الأهلي اليوم : عاجل .. الأهلي يهاجم “كاف” بسبب حكم مباراته أمام صن داونز

الأهلي اليوم : سيطرت حالة من الاستياء على مسؤولي نادي الأهلي، وجهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة السويسري رينيه فايلر، بعد إسناد لقاء الإياب أمام صن داونز، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، للحكم الجامبي بكاري جاساما.

وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالنادي، أن هناك تعنت من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، ضد الأهلي، خاصة أن هناك أخطاء واضحة قام بها الحكم الجامبي ضد الفريق الأحمر، ومع ذلك جرى إسناد مباراة جديدة له ضد الأهلي”.

وتابع في تصريحات صحفية “نركز في المباراة أكثر من التركيز في اختيارات الحكم، و”كاف” أعلن قراره رسميًا، وأعتقد أنه لن يقوم بتغيير قراره، وعلينا التركيز في المباراة من أجل الصعود”.

ويحمل “جاساما” ذكريات سيئة لجماهير القلعة الحمراء، فقبل أقل من عام، شهدت مباراة الأهلي وصن داونز، في إياب نفس الدور على ملعب برج العرب، العديد من الأخطاء التحكيمية الفادحة، التي كان بطلها طاقم تحكيم اللقاء بقيادة حكم الساحة الجامبي بكاري جاساما.

وكان الحكم الدولي الجامبي، قد ارتكب العديد من الأخطاء الجسيمة أبرزها إلغاء هدف صحيح للفريق الأحمر في الدقيقة 48، وذلك بعدما وصلت الكرة إلى المهاجم الدولي المغربي وليد أزارو، والذي سددها نحو مرمى الفريق الجنوب أفريقي، لتصل الكرة في النهاية إلى المهاجم النيجيري جونيور أجايي، ليسجل الكرة في شباك الدولي الأوغندي دينيس أونيانجو، حارس مرمى صن داونز، ولكن صافرة الحكم حرمت الأحمر من هدف صحيح.

الأهلي اليوم : تعرف على حكمَي مباراتي الأهلي أمام صن داونز بالدور ربع النهائي

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الكونغولي، جون جاك نجامبو ندالا، ليدير لقاء الذهاب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، المقرر له يوم 29 فبراير الجاري، في مصر.

يأتي ذلك في الوقت الذي وقع فيه اختيار لجنة الحكام بـ”كاف” على الجامبي، بكاري جاساما، ليدير لقاء العودة بين الفريقين، والمقرر له يوم 7 مارس المقبل بجنوب أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. الاماراتى يقول

    اشتكوا هذا الاتحاد الفاسد للفيفا ولا تلعبوا المبارة هو أحمق احمق معندوش دم ولا الرشوة أصبحت الدم الذى يجرى فى عروقة هو نسى بلاوى هذا الكلب العميل المرتشى جاساما لعنة الله عليه وعلى أهله

  2. اهلاوى قرفان يقول

    بدون اى شك لازم الاهلى يتقدم بشكوى رسمية للاتحاد ويرفض تماما الحكم السئ ده
    ويتقدم بملف واضح عن الاخطآء المتعمده من هذا الحكم السئ

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO