أخبار الأهلي : 5 لاعبين خارج قائمة الأهلي في السوبر.. وموقف رمضان صبحي غامض

أخبار الأهلي : تأكد غياب عددًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الخميس القادم، في الإمارات.

ويفقد الأهلي الرباعي محمد محمود، وسعد الدين سمير، وكريم وليد “نيدفيد”، وحمدي فتحي، بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها الرباعي في الفترة الأخيرة، حيث خضع محمد محمود لجراحة الرباط الصليبي، وخضع سعر سمير لجراحة في وتر أكيلس، بينما يعاني نيدفيد من إصابة قطع في غضروف الركبة، ونفس الأمر لحمدي فتحي الذي يعاني أيضا من إصابة في الركبة.

أخبار الأهلي : غموض موقف رمضان صبحي

كما سيتواصل غياب صالح جمعة عن الفريق الأول، بسبب خروجه من حسابات رينيه فايلر المدير الفني للفريق، منذ بداية الموسم الجاري، ولعل رد السويسري في المؤتمر الصحفي لمباراة المصري البورسعيدي ورفضه الإجابة على مشاركة اللاعب أكبر دليل على غيابه عن مباراة الزمالك.

فيما يكتنف الغموض موقف رمضان لاعب خط وسط الأهلي، الذي لم يشارك بشكل قوي في تدريبات الفريق حتى الآن، وبات موقفه من المشاركة مع الفريق في السوبر غامضًا.

وكان رمضان تعرض لإصابة قوية عبارة عن تمزق في العضلة الضامة، ولكنه تسرع في العودة للمستطيل الأخضر، وانتظم في أداء بعض التدريبات، لكن جاهزيته الفنية لم تكتمل بنسبة 100%.

ويحسم الجهاز الفني بقيادة فايلر موقف رمضان صبحي من لقاء السوبر، قبل السفر إلى الإمارات، حيث سيشارك جماعيا خلال الأسبوع الجاري.

وحقق الأهلي فوزا ثمينًا على المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، أمس الخميس في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد المكس بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة لبطولة الدوري.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل في أبوظبي، على كأس السوبر المحلي، حيث يخوض مرانه عصر اليوم، ثم يحصل الفريق على راحة من التدريبات غدا، على أن يطير إلى الإمارات الإثنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock