الأهلي اليوم : تركي آل الشيخ يوفى بوعده مع لاعبي الأهلي بعد التأهل الأفريقي

الأهلي اليوم : أعلن النادي الأهلي عن قيام تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، عن قيام الوزير السعودي بمنح اللاعبين والجهاز الفني مكافآة إجادة بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الأهلي مؤخرا خارج ملعبه مع الهلال السوداني بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا، وتأهل لربع النهائي وصيفا عن المجموعة الثانية.

وسبق وكشف آل الشيخ عن مكالمة هاتفية بينه وبين رئيس الأهلي وتم الاتفاق على رصد مكافآة للاعبين والجهاز الفني بعد حسم التأهل لربع نهائي البطولة الأفريقية.

الأهلي اليوم : تركي يكافىء لاعبي الأهلي والخطيب يثمن دوره

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن آل الشيخ، قام بالتواصل مع مسؤولي النادي الأهلي وقام بتهنئة محمود الخطيب رئيس النادي بعد تأهل الفريق لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار الموقع الرسمي للأهلي “جاءت تهنئة آل الشيخ على الرغم من الظروف الصحية التي يمر بها، وخضوعه لأكثر من جراحة دقيقة في أمريكا خلال الفترة الماضية”.

وتناول البيان تقدير آل الشيخ للجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني في المباريات السابقة، وحرصًا منه على الاستمرار في مساندة الفريق، قرر منح الجهاز الفني واللاعبين مكافأة إجادة التي كان قد وعد بها قبل مباراة الهلال.

ومن جانبه قام محمود الخطيب بتثمين النادي وإدارته لمساندة آل الشيخ واهتمامه الدائم بمسيرة فريق الكرة، على الرغم من متاعبه الصحية، وتمنى له تمام الشفاء والعودة إلى وطنه ومحبيه.

وينتظر الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مواجهة الترجي التونسي أو مازيمبي الكونغولي أو صنداونز الجنوب أفريقي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock