الأهلي اليوم : رسميا.. 5 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وطنطا في الدوري

الأهلي اليوم : أخطر اتحاد الكرة، النادي الأهلي رسمياً، بحضور خمسة آلاف مُشجع، لمباراة الأحمر مع طنطا ، المقرر لها السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

وأبلغ اتحاد الكرة الأهلي أن الخمسة آلاف مُشجع سيتم تقسيمهم كالتالي: 3 آلاف مشجع من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، و1500 مشجع من وزارة الشباب والرياضة، و500 مشجع من أعضاء الجمعية العمومية لنادي طنطا.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، حققها بالفوز في 10 مباريات على التوالي دون أي خسارة.

الأهلي اليوم : بعثة الأهلي تصل القاهرة فجر الإثنين

وتصل بعثة الأهلي للقاهرة في الساعات الأولي من صباح غدا الإثنين، قادمة من زيمبابوي، بعد مواجهة فريق بلاتينيوم، حيث غادرت البعثة هراري عاصمة زيمبابوي ظهر اليوم، متوجهة إلى العاصمة الزامبية لوساكا في رحلة تستمر لمدة ساعة.

وتستكمل البعثة رحلتها بعد ترانزيت لمدة ساعة وربع الساعة في لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، في رحلة طيران تمتد ٤ ساعات و٤٠ دقيقة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعتين، ثم تغادر البعثة أديس أبابا في طريقها إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف الساعة لتصل مطار القاهرة بعد 13 ساعة طيران.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم بطل زيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO