أخبار الأهلي : تفاصيل جلسة الـ”5 دقائق” بين عبدالحفيظ وكهربا في مران الأهلي

أخبار الأهلي : حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة سريعة مع محمود عبدالمنعم كهربا، على هامش مران الفريق المُقام على ملعب التتش بالجزيرة.

واستمرت الجلسة بين الطرفين لما يقرب من 5 دقائق، تحدث فيها مدير الكرة عن أهمية وجود اللاعب داخل الفريق، وضرورة إثبات جدارته في التدريبات من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني، للمشاركة في المباريات.

واستأنف الفريق تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة إف سي مصر، مساء الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

أخبار الأهلي : مصادر باتحاد الكرة: وصول البطاقة الدولية لكهربا

ووصلت البطاقة الدولية لمحمود عبد المنعم كهربا المنضم حديثا لصفوف الأهلي، عبر السيستم الخاص بقيد اللاعبين، وذلك بعدما أرسلها ناديه السابق أفيش البرتغالي، وفقًا لمصادر داخل اتحاد الكرة.

وبذلك سيكون من حق الأهلي قيد اللاعب في قائمته المحلية، تمهيداً لمشاركته مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة النادي الأهلي تعاقدت مع كهربا لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، في صفقة إنتقال حر، بعد فسخ اللاعب عقده مع ناديه البرتغالي “أفيش” خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر، أن أخر مباراة شارك فيها كهربا كانت مع المنتخب الوطني الأول أمام جزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock