الأهلي اليوم : أخر تطورات مفاوضات الأهلي مع أليكي وحقيقة صرف النظر عن اللاعب

الأهلي اليوم : مازال ملف تدعيم هجوم الأهلي من أهم الملفات والقضايا التي تشغل اهتمام وتفكير ملايين الأهلاوية خاصة وأن قطاع كبير من جمهور الفريق يرى أن تدعيم الدفاع هو الأهم حالياً خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويترقب الجمهور الأهلاوي مصير مفاوضات الاهلي لتدعيم هذا المركز الهام خاصة وأن هناك من ذهب إلى أن الاهلي أغلق ملف التعاقد مع النيجيري بليسنج إليكي مهاجم فريق لوزيرن السويسري وبدأ يبحث عن بدائل بدعوى تعثّر الصفقة .

الأهلي اليوم : الأهلي متمسك بالتعاقد مع أليكي

كان إقتراحاّ منذ عدة اسابيع بالتعاقد مع مدافع وتحديداً أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الأنجليزي وطرح أصحاب هذا الإقتراح فكرة ضم مدافع للفريق بدلاً من مهاجم خلال إنتقالات يناير لكن السويسري رينيه فايلر لا يقتنع بهذا الغقتراح وطالب بضرورة ضم مهاجم للفريق في يناير وليس مدافع، ولكن صفقة المهاجم لم تُحسم بشكل رسمي حتى الأن ، فمسئولو القلعة الحمراء مازالوا يتفاوضون لتدعيم هذا المركز.

ولا يزال المُرشح الأقوى لدعم الهجوم النيجيري بليسنج إليكي ليكي مهاجم فريق لوزيرن السويسري ، فهو أحد المُرشحين للأهلي ..تم طرح اسمه من قبل أحد وكلاء اللاعبين لكنه يأتي في المرتبة الثانية وربما الثالثة بعد إليكي ، لأن مهاجم لوزيرن السويسري هو المُرشح الأول والثاني لتدعيم الفريق.

وتجد هناك بعض الصعوبات المالية التى مازالت تؤجل الحسم بشكل رسمي ، ولا تزال الصفقة مفتوحة والاهلي يرغب في ضمّها ورغم هذه الصعوبات يبقي إليكي هو المُرشح الأقوى والأهم للأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO