غير مصنف

الأهلي اليوم : 6 نقاط تؤكد دعم الأهلي لمؤمن زكريا .. وقرار هام للاعب

الأهلي اليوم : 6 صور من أشكال الدعم سواء المادي أو المعنوي قدمها الأهلي لمؤمن زكريا خلال الفترة الماضية وهم:تجديد عقده لمدة ٣ مواسم وبنفس قيمته كفئة أولى رغم انه ليس على ذمة الفريق (١) ، وعد رئيس النادي له بإنتظاره مهما طالت مدة غيابه شهر ٦ سنة ٣ مكانك في الأهلي محفوظ يا مؤمن (٢) ، قرار مجلس إدارة بتحمل كافة نفقات علاجه مهما بلغت ومهما طالت، وبدأت بإنهاء إجراءات سفره لألمانيا لإجراء الفحوصات الطبية وبدء أولى خطوات العلاج (٣)

الأهلي اليوم : الأهلي لم يقصر في علاج مؤمن

الأهلي اليوم : سفر اللاعب مع الفريق لمعسكري أسبانيا والإمارات رغم كونه ليس لاعبا بالفريق (٤) ، اصطحاب رئيس النادي اللاعب للتدريبات (٥) ،  تكريم اللاعب وتقديره في إحتفالية، وإعداد أغنية خاصة له (٦) ، ٤ خطوات منهم وجميعهم ماديين وليس معنويين كانوا قبل ظهور اللاعب تليفزيونيا والكشف عن مرضه! واللاعب أعلن عنهم خلال الحلقة ، لك ان تتخيل ان هناك عقلاء بيصوروا لنا أن النادي تسارع بعد الحلقة لنيل الشو وعمل اللقطة وإنقاذ صورته رغم ان كل الدعم المادي كان قبل ظهوره من الأساس!

الأهلي اليوم : أيهما أوفر على النادي .. أجدد عقد اللاعب ولا أخد معاه صور وبعدها أرميه؟! أتحمل تكلفة علاجه ولا أكرمه وأعدله أغنية وبعدها أقوله طريق السلامة انت؟! انت اتخذت كل الخطوات الصعبة والمكلفة وأديت واجبك بالكامل تجاه ابنك وكل هذا في الخفاء وقبل ظهوره، وهو الذي تحفظ في البداية على الإعلان عن مرضه، وطلب من الجميع التكتم عليه، تم إحترام رغبته وخصوصيته ، كمان بالنسبة لتركي، فالأهلي إلتزم بوعده مع مؤمن وبدأ معه أولى الخطوات ولم يتأخر وسافر لألمانيا بالفعل، اللاعب تلقى بعدها عرض من تركي بتحويل دفة علاجه من ألمانيا لأمريكا واللاعب رحب وأختار هذا المسار وله كامل الحرية في تحديد سير علاجه شأنه شأن أي مريض، ولو عاد اليوم وطلب الإنتظام على برنامجه في ألمانيا فلن يتوانى الأهلي لحظة

الأهلي اليوم : مؤمن من أختار العلاج علي حساب تركي

الأهلي اليوم : القرار قرار اللاعب، هو من اختار العلاج في أمريكا بدعم من تركي، والأهلي احترم رغبته مع تقديم كامل الدعم له في حالة عودته لألمانيا، فأين اللوم على النادي، وما هو المطلوب؟! أما فسخ تعاقده فهذا خبر مضحك، اللاعب عاد من تجربة أحد السعودي ولم يقيد من الأساس، فكيف لك الاستغناء عن لاعب ليس على ذمتك؟! اللاعب بنفسه خلال الحلقة حسم كل هذا الجدل مبكرا وأكد انه فري وحر ولكن الأهلي جدد تعاقده ٣ مواسم، وهل الأهلي لما هيستبدل محمد محمود في يناير لحين عودته من الصليبي يبقى باعه وغدر بيه وخبر قد يصدمك؟! كفاية مزايدة، كفاية تنظير، كفاية متاجرة بمرض اللاعب، كفاية هدم لمعنويات اللاعب، بدلا من مؤازرته نفسيا نستخدم أسمه في صراعات رياضية بهذا الشكل المتدني يا عديمي الإنسانية؟!

محمود أشرف

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق