مفاجاة..باريس سان جيرمان يتمسك بمبابى و يبيع أغلى لاعب بالعالم مقابل 200 مليون فقط

باريس سان جيرمان فجر مفاجأة غير متوقعة ،بعد أن وافقت إدارة النادي على التفاوض بشأن رحيل البرازيلي نيمار دي سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

باريس سان جيرمان :هناك لاعب واحد فقط غير قابل للبيع وهو ” ..

 

باريس سان جيرمان

إدارة باريس سان جيرمان ترى في الوقت الحالي بأن هناك لاعب واحد فقط لا يمكن المساس به وهو كيليان مبابي بطل العالم، حسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وأضافت الصحيفة: “ناصر الخليفي سيقبل الان التفاوض من أجل بيع نيمار ولكن في الوقت نفسه لن يقبل ببيعه مقابل مبلغ أقل من 200 مليون يورو، وان إدارة باريس سان جيرمان لم تعد تعتبر نيمار كلاعب “غير قابل للبيع”.

تغير مفاجىء من باريس سان جيرمان تجاه رحيل نيمار و مبابي

باريس سان جيرمان

وصرح مصدر بالاتحاد القطري لكرة القدم،عن تغير موقف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تجاه “نيمار دا سيلفا”، و”كيليان مبابي” من البقاء فى حديقة الأمراء خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وأشارت تقارير عن ارتباط الثنائي بإمكانية الانتقال إلى نادي الريال الملكي هذا الصيف، لتعويض رحيل “كريستيانو رونالدو” ليوفنتوس الإيطالي، على الرغم من نفى اللوس بلانكوس في بيان رسمي مرتين.

ووفقًا لبرنامج “الترانزستور” بإذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية نقلًا عن مصدر داخل الإتحاد القطري، فإن النادي الباريسي لن يغلق الباب أمام رحيل “نيمار” هذا الموسم، ولكن لن يسمح لـ”مبابي” بالرحيل عن حديقة الأمراء.

وأشار البرنامج إلى أن قرار رحيل “نيمار” سيكون في يد المدرب الألماني “توماس توخيل” المدير الفني للنادي الباريسي، في ظل عدم اقتناعه بالقدر الكافي بلاعب برشلونة السابق.

وأوضح البرنامج أن النادي الباريسي سيكون مستعدًا لفتح الأبواب أمام “نيمار” إذا وجد بديلًا مناسبًا، حيث يدرس النادي التعاقد مع “باولو ديبالا” مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وكان” نيمار” أغلى لاعب فى العالم قد انتقل لباريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم.

وكشفت صحيفة “البرنابيو” الإسبانية المقربة من النادي الملكي، بالأمس أن ريال مدريد قد تراجع عن فكرة التعاقد مع “نيمار”، ولكن النادي سيظل في حالة ترقب إذا حدث تغيير جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock