أخبار الأهلي : لفتة طيبة ورجولية من رمضان صبحي قبل مواجهة الأهلي والجونه

أخبار الأهلي : رفض رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على راحة من مواجهة الجونة، وذلك حسبما أبلغ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، على هامش مران الفريق اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وعقد فايلر جلسة مع رمضان صبحي، من أجل إبلاغه بضرورة حصوله على راحة في مواجهة الجونة خوفا من إجهاده بعد خوض 5 مباريات مع المنتخب الأولمبي في أسبوعين، الا أن اللاعب فاجأ فايلر وأكد جاهزيته لمواجهة الفريق الساحلي.

وخاض رمضان تدريبات تاهيلية أمس السبت، بينما شارك في مران الأهلي الجماعي اليوم، حيث اختتم الفريق تدريباته الجماعية صباح اليوم ويتوجه إلى الغردقة عصرا.

وأكد رمضان صبحي لفايلر، على جاهزيته وعدم حاجته للحصول على راحة مطالبا بالمشاركة في تشكيل الفريق لمواجهة الجونة، الأمر الذي يدرسه فايلر مع جهازه المعاون خوفا من إجهاد اللاعب قبل لقاء النجم المرتقب.

أخبار الأهلي : قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

وضم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 22 لاعبا لمواجهة الجونة غدا الاثنين في بطولة الدوري.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO