الأهلي اليوم : موقف غريب للاسارتي يثير غضب الخطيب وقرار عاجل

الأهلي اليوم : تشهد الساعات القليلة القادمة حسم مستقبل مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد أن قاد الفريق لوداع كاس مصر امس أمام بيراميدز بعد الخسارة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. لاسارتي لم يتسبب فقط في خروج الأهلي من كأس مصر ولكنه تسبب في ثورة جماهير الأهلي بسبب تصريحاته المثيرة ضد المسئولين في القلعة الحمراء ، المدير الفني للأهلي اطلق 4 تصريحات اثارت الغضب ضده في الأهلي تستعرضها السطور التالية..

الأهلي اليوم : 4 تصريحات أثارت الخطيب من لاسارتي

الأهلي اليوم : لاسارتي أكد أنه طلب الحصول على خدمات مهاجم قوي يصنع الفارق ولكن الأمور المالية اوقفت الأمر وهو الأمر الذي يبقى مرفوضا داخل الأهلي بشأن خروج المدير الفني للحديث عن كواليس ما يدار في الغرف المغلقة أو حتى الحديث بشكل سلبي عن المسئولين في القلعة الحمراء الذين لم يتأخروا في دعم الخواجة.

الأهلي اليوم : المدير الفني للأهلي اطلق تصريح آخر أكد فيه أنه طلب التعاقد مع لاعبين جدد افضل من المتواجدين في قائمة الفريق وهو أمر يدينه أيضا بسبب الهجوم على لاعبيه وهي واقعة تبدو غريبة أيضا على مبادئ الأهلي التي تجبر أي مدير فني على احترام لاعبيه ومسئوليه وعدم الحديث عنهم بشكل سلبي. تصريح آخر اثار غضب جماهير الأهلي ضد الخواجة وهو الحديث عن أن الفريق حقق معه بطولة الدوري بعد أن كان متأخرًا وهو أمر يبقى طبيعيًا بالنسبة لجماهير الأهلي ولاعبيه الذين اعتادوا على حصد البطولة المحلية حيث توج الأهلي بالدوري 40 مرة قبل التعاقد مع لاسارتي ومن ثم يبقى أمر طبيعيًا أن يتوج الأهلي بالبطولة المحببة لجماهيره.

الأهلي اليوم :  لاسارتي واصل مواقفه الغريبة أيضا بعد رفضه تجهيز الصفقات الجديدة في مباراة اطلع بره في ذهاب دور الـ64 بدوري ابطال أفريقيا من خلال محمد مجدي قفشة ومحمود متولي واليو ديانج باستثناء اشراكه قفشة امس في وقت متأخر أمام بيراميدز ورغم ذلك خرج للحديث عن عدم التدعيم بشكل مطلوب وهو أمر يخالف الحقيقة تماما بعد حصوله على الدعم الكامل من مجلس إدارة الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock