أخبار الأهلي : عبد الحفيظ : اتجاه لعودة الجماهير فى الدوري بنظام “تذكرتي”

أخبار الأهلي : أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى أنه هناك اتجاه لعودة الجماهير في الموسم الجديد، ولكن لم يتم حسم القرار النهائي وثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة يبحث الأمر مع الجهات الأمنية.

وأشار عبد الجفيظ إلى أن أندية اللدوري الممتاز ستكون المسئولة عن استخراج (فن أي دي) للجماهير وليس اتحاد الكرة .

أخبار الأهلي : هويدي : الجماهير ستحضر المباريات بنظام “تذكرتي”

في المقابل قال وليد هويدي مدير الكرة بنادي المقاصة أنه تم الاستقرار على تطبيق تقنية تذكرتي والحجز عن طريق الإنترنت في حالة عودة الجماهير بشكل رسمي.

وكان شركة “تذكرتى” طبقت تشغيل نظام “تذكرتي” على الإنترنت للحصول على بطاقة المشجع في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وجاءت طريقة الحجزعلى النحو التالي:

1- الدخول على موقع “تذكرتي”، واختيار التسجيل للحصول على بطاقة المشجع، ليدخل المستخدم رقم تليفونه المحمول لتصله رسالة نصية على التليفون تحتوى كود تشغيل التسجيل، وبإدخاله في الخانة الظاهرة على الشاشة.

2- يبدأ النظام فى طلب البيانات الشخصية للمشجع، حسب بطاقة الرقم القومي، مع إرفاق ملف لصورة شخصية، وملف لصورة من بطاقة الرقم القومي.

 3- ينتظر المستخدم لحين وصول رسالة نصية جديدة، أو إيميل يتضمن الرقم الخاص ببطاقة المشجع “Fan ID” وكلمة المرور على النظام وبذلك يتم التسجيل بنجاح.

4- بعدما يدخل المشجع على النظام باستخدام بطاقة المشجع وكلمة المرور يمكنه الدخول لاختيار المباريات التي يرغب الحجز بها ويختار الدرجة التي يود الجلوس بها، ومكان جلوسه للتشجيع، ويتيح النظام الدفع باستخدام عدة وسائل تظهر للمشجع ويتم الدفع إلكترونيًا، ويمكن للمشجع طباعة بطاقة المشجع وكذلك التذكرة التي قام بحجزها من خلال منافذ الطرح الأتية:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO