الأهلي اليوم : موعد والقنوات التي تنقل قرعة أبطال أفريقيا بمشاركة الأهلي

الأهلي اليوم : يجري الأتحاد الأفريقي لكرة القدم ، الكاف برياسة أحمد أحمد اليوم االاربعاء قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا و كأس الاتحاد الافريقي في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة في احد فنادق القاهرة و منقولة علي قناة بي ان سبورت الاخبارية و اون سبورت 2 .

القرعة ستكون منقولة مباشرة على القنوات التالية:
– beIN SPORTS NEWS HD
12604 H 27500
– ON Sport
10853 H 27500
– Arryadia
11475 V 27500

الأهلي اليوم : الكاف يجري اليوم قرعة بطولة أفريقيا والكونفدرالية

الأهلي اليوم :  اصحاب المراكز الأولى: الأهلي – الوداد – الترجي – مازيمبي.
أصحاب المراكز الثانية: سيمبا – حوريا – صن داونز – قسنطينة ، منافسي الاهلي في دور الثمانية لدوري الأبطال هم ( حوريا كوناكري الغيني _ ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي _ الرياضي القسطنطيني الجزائري ) حيث أحتلوا المركز الثاني في المجموعات الأخري .

الأهلي اليوم : وتجنب الأهلي مواجهة الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي والوداد المغربي أصحاب المراكز الأولي في المجموعات الثلاث الأخري ،  منافسي الزمالك في الكونفدرالية ( حسنية اغادير المغربي _ النجم الساحلي التونسي _ نكانا ريد ديفلز الزامبي ) و يقام لقاء الذهاب خارج الارض في ايام 5 او 6 او 7 ابريل ، و لقاء العودة في مصر في ايام 12 او 13 او 14 ابريل

الأهلي اليوم : تعرف علي صن داونز منافس الأهلي المحتمل

الأهلي اليوم :منافس الأهلي المحتمل ..* صن داونز الجنوب أفريقي : – متصدر الدوري الجنوب الأفريقي، برصيد 43 نقطة من 23 مباراة .. فاز في 11 مباراة، وتعادل في 10 مباريات، وخسر مباراتين .. سجل 30 هدف، واستقبلت شباكه 18 هدف ، – في دوري الأبطال، كان وصيف المجموعة التي تضم (الوداد، لوبي ستارز، أسيك) .. حقق 10 نقاط، حيث فاز في 3 مباريات، وخسر مباراتين وتعادل في واحدة .. سجل 9 أهداف، واستقبلت شباكه 5 أهداف ، هداف الفريق في الدوري هو ليبونج موي، برصيد 5 أهداف ،  هداف الفريق في دوري الأبطال هو ثيمبا زواني، برصيد 5 أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock