مباراة الأهلي اليوم : أجايي يقود هجوم الأهلي أمام المقاصة.. وحمدي فتحي أساسيا

مباراة الأهلي اليوم : أعلن الجهاز الفنى للأهلي بقيادة مارتين لاسارتي تشكيل الفريق لمواجهة مصر المقاصة المقرر اقامتها فى الخامسة مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

مباراة الأهلي اليوم : التشكيل الرسمي للأهلي

ويضم التشكيل كلا من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد هاني – كريم نيدفيد

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – رمضان صبحي – حسين الشحات – ناصر ماهر

خط الهجوم: جونيور أجاي

مباراة الأهلي اليوم : دكة البدلاء والمستبعدين

وعلى دكة البدلاء: إكرامي ومحمود وحيد وإسلام محارب وأحمد حمودي وصالح جمعة وأحمد علاء وميدو جابر.

وخرج من القائمة كلا من سعد سمير وعلي لطفي ومحمد شريف.

ويدخل الاهلي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة وله أربعة مباريات مؤجلة ، فيما يدخل المقاصة المباراة مُحتلاً المركز الثالث بـ30 نقطة.

ويرفع الفريقين شعار “لا بديل عن الثلاث نقاط” في لقاء اليوم فالمارد الأحمر يُقدم عروضاً غير مُستقرة محلياً كان أخرها الفوز الصعب على سموحة بهدف نظيف يتطلع لمواصلة الانتصارات للتمسك بالأمل الضعيف في الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ41 في تاريخه.

ويسعى الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء لتقديم نفسه بشكل جيد للجماهير الأهلاوية التى ترى أن “بصمة” المدرب الأورجوياني لم تظهر مع الفريق حتى الآن.

ورغم “لعنة” الإصابات التى حلّت على المارد الأحمر وتحولّت لـ”غول” يُهدد الفريق وحرمته من معظم نجومه وكان أخرهم وليد سليمان إلا أن المدير الفني يعول على المجموعة المُتبقية بالفريق والتى تضم لاعبين أصحاب خبرات وإمكانيات فنية كبيرة أمثال على معلول وأجاي العائد من إصابة طويلة ورمضان صبحي وحسين الشحات وعمرو السولية والمدافع القادم للفريق في يناير الجاري من سموحة ياسر إبراهيم.

مباراة الأهلي اليوم : الأهلي : هدفنا الفوز فى كل المباريات المقبلة

محمد يوسف المدرب الأحمر للأهلي تحدث عن مباراة اليوم ، قائلاً: هي واحدة من المحطّات الصعبة هذا الموسم ..فالخصم قوي وعنيد وبإمكانه تقديم عروض ونتائج جيدة أمام الكبار والتاريخ يشهد بذلك ، موضحاً أن هدف الأهلي واضح من جميع المباريات في هذه المرحلة وهو الفوز في كل مباراة مُنتظراً تعثّر المنافسين للحصول على بطولة الدوري ، وشدد يوسف على أن الجهاز الفني درس الخصم جيداً وتحدث مع اللاعبين عن أهمية المباراة وضرورة حصد نقاطها الثلاثة.

في المقابل، لا يختلف الحال بالنسبة لفريق المقاصة الذى يسعى هو الأخر بقيادة مدربه المُخضرم  طلعت يوسف لتقديم عرض قوي أمام العملاق الأحمر خاصة وأن يوسف من المدربين القلائل في مصر التى تُجيد التفوق أمام الفرق الكبيرة.

ويتسلّح طلعت يوسف بمجموعة جيدة من اللاعبين في لقاء اليوم أمثال ، جون أنطوي وباولن فوافي وهانى سعيد ومصطفى شبيطة وشيميلس بيكلي ويُعد الثلاثي الأجنبي أنطوي وفوافي وبيكلي مصدر قوة الفريق الفيومي لدى الجهاز الفني للفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. […] مباراة الأهلي اليوم : أجايي يقود هجوم الأهلي أمام المقا… […]

  2. […] الأهلي اليوم : بداية سريعة وكرة جميلة  ، تحركات سريعة وبدون […]

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock