الأخبار

أخبار الأهلي : مذبحة القرن في الأهلي : الأستغناء عن 15 لاعب .. والتعاقد مع هذه الصفقات القوية

أخبار الأهلي : يحتاج الفريق الأول لكرة القدم ، في النادي الأهلي ، لإجراء عدة تغييرات في صفوف الفريق ، خلال فترتي الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ، وفي فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ، مطلع الموسم المقبل ، من أجل بناء فريق قوي ، كما ترغب الإدارة بقيادة محمود الخطيب ، من أجل تصحيح مسار الفريق ، وإرضاء جماهير القلعة الحمراء ، التي تهاجم الإدارة بسبب الفشل في دعم الفريق .

أخبار الأهلي : الأهلي يحتاج لتعديل في كل المراكز

أخبار الأهلي : ففي مركز حارس المرمى ، ترغب الإدارة في الاستغناء عن علي لطفي نهائى والابقاء على محمد الشناوى وشريف أكرامي ، مع التعاقد مع عامر عامر او محمد عواد ، وفي خط الدفاع : يسعي الأهلي للتعاقد مع ثنائي الإسماعبلي باهر المحمدي ومحمود متولي ، والاستغناء عن سعد سمير وكوليبالى نهائى واعتزال محمد نجيب.. وفي مركزالباك رايت يستمر أحمد فتحى ، ويتم اعاره باسم علي ومحمد هانى ويتم التعاقد مع أحمد المحمدى وحسين الشحات..

أخبار الأهلي : أسماء الراحلين والصفقات الجديدة

أخبار الأهلي : وفي مركز الظهير الأيسر ، يستمر علي معلول ، والأستغناء عن صبرى رحيل وحسين السيد والتعاقد مع كريم حافظ ومحمود وحيد .. في خط وسط: الاستغناء النهائى عن هشام محمد واعاره اكرم توفيق والابقاء على حسام عاشور و عمرو السوليه ونيدفيد ، مع التعاقد مع حمدى فتحى ومحمد محمود وعلى غزال ..مع الاستغناء عن ميدو جابر وعمرو بركات واحمد الشيخ ومؤمن زكريا و الابقاء على محمد شريف ومحارب كدكه والتعاقد مع كينو و طاهر ومحمد صادق باى ثمن .. في خط الهجوم : الاستغناء عن مروان محسن وعمرو جمال واحمد ياسر ريان سواء اعاره او بيع ، مع التعاقد مع مهاجم افريقى سوبر ينافس ازارو صلاح محسن والتعاقد مع حسام حسن من سموحه..

أخبار الأهلي : يحتاج الأهلي لقرار جرئ بإقامة مذبحة في صفوف الفريق للتخلص من العناصر الغير مفيدة ، والتعاقد مع الصفقات التي تمثل إضافة فنية قوية ، بناء فريق للمستقبل القريب والبعيد

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. الاستاذ اللي كاتب المقال .. هل يتخيل ان امكانيات الاهلي المادية هتسمح له باجراء هذه التعاقدات ؟

    هل الاندية الاخري هتتنازل عن هؤلاء اللاعبين بمنتهي السهولة ؟

    هل المشكلة في هذا الكم اللاعبين ام ان هناك البعض منهم كان متألق ، لكن المشكلة في المدربين ( مثل احمد الشيخ و محارب )

  2. كل هذا غير حقيقي وغير دقيق
    ولن يصب إلا في ضرر للنادي
    فهؤلاء اللاعبين مستمرين مع الفريق طوال مباريات ديسمبر وليس من المصلحه إحباطهم
    ثم إن هناك لاعبين لايمكن الإستغناء عنهم منهم مؤمن زكريا وأحمد الشيخ
    الخبر كله غير حقيقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق