الأخبار

أخبار الأهلي : حارس المنتخب يوافق على الإنضمام للنادي الأهلي ولكن بشرط !

أخبار الأهلي : أكد حارس مرمي فريق الإسماعيلي المعار لصفوف الوحدة السعودي، موافقته على الانضمام للأهلي خلال الفترة القادمة.

ورحب محمود عواد حارس الدراويش بالانضمام للأهلي في الفترة القادمة لكنه فرض شرطاً وحيداً وهي موافقة إدارة نادي الإسماعيلي على انتقاله للقلعة الحمراء.

ويدرس الأهلي مخاطبة الإسماعيلي في الأيام المقبلة لبحث إمكانية التعاقد مع عواد بعد تراجع مستوي محمد الشناوي خلال الفترة الماضية.

أخبار الأهلي : ماجات يطلب 5 ملايين يورو للموافقة على تدريب الأهلي

ومن ناحية أخري كشف مصدر مطلع داخل إدارة النادى الأهلى آخر كواليس مفاوضات الأهلى مع عدد من المدربين الأجانب لخلافة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق للفريق، والذى تمت إقالته على خلفية تراجع النتائج.

وأكد المصدر أن إدارة ناديه تواصلت بالفعل عن طريق وسطاء مع عدد من المدربين العالميين لاستطلاع آرائهم فى ملف تدريب الأهلى، وعلى رأسهم الفرنسى هيرفى رينارد الذى اعتذر لرغبته فى استكمال المسيرة من المنتخب المغربى، وفيكلس ماجات الذى طلب الحصول على مبلغ 5 ملايين يورو لتدريب الأهلى فى الموسم الواحد، وهو الأمر الذى يفوق كثيراً السقف المالى الموضوع لملف التعاقد مع مدرب أجنبى، والبرتغالى فيريرا الذى رفض فكرة العودة لمصر بعد تدريبه الزمالك فى وقت سابق، وكذلك البرتغالى مارشال.

وأضاف المصدر أن دائرة الاختيار انحصرت حالياً فى مدربين اثنين أحدهما برتغالى، وسيتم التعاقد مع أحدهما خلال الساعات القليلة المقبلة.

أخبار الأهلي : موقع مغربي : جاريدو يقترب من تدريب الأهلي

وعلى صعيد أخر نشر موقع “هيسبريس” المغربي تقريرًا يكشف فيه عن المدرب الجديد للنادي الأهلي وطرح فيه اسم خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي الحالي من قبل بعض الوكلاء لدى إدارة نادي الأهلي المصري، لتعويض الفرنسي باتريس كارتيرون المقال بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة وضياع اللقب الإفريقي.

وكشفت مصادر إعلامية حسب ما نشره الموقع المغربي أن مصادر مقربة من المارد الأحمر، أن بعض الوكلاء الذين يعملون مع الأهلي، اقترحوا عليه اسم جاريدو، صاحب النتائج إيجابية مع فريق الرجاء، خاصة في كأس الكونفدرالية الإفريقية التي بلغ فيها محطة النهائي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن جاريدو، الذي يعرف كواليس الأهلي بعدما دربه في وقت سابق، صار من المدربين المرشحين لخلافة كارتيرون، بحكم مساره المتميز مع الفريق المغربي، مما يضعه في قائمته الأولوية، إلى جانب أسماء مجربة كالتونسي فوزي البنزرتي.

وينتظر الفريق المصري نهاية البطولة الكونفدرالية للأخذ البطولة بعين الاعتبار نتائج جاريدو فيها،ويضع الأهلي المصري مدرب المغرب هيرفي رونار ضمن اهتماماته حاليًا.

وسبق لـ جاريدو وأن أشرف على تدريب الأهلي سنة 2014، وتوج معه بلقب كأس “السوبر” المصري والكونفدرالية الإفريقية، قبل الالتحاق بالرجاء سنة 2017، الذي توج معه بلقب كأس العرش المغربي في الموسم نفسه .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق