الأهلي نيوز : الأهلي يجهز مفاجأة سارة لبدلاء الفريق بعد خسارة اللقب الأفريقي

الأهلي نيوز : قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفترة المقبلة سوف تشهد الدفع باللاعبين، الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة مع الفريق في المباريات الرسمية، بسبب ضغط البطولة الإفريقية، على أن يتم ذلك وفقًا للرؤية الفنية لـ «باتريس كاريترون»، المدير الفني للفريق.

وأوضح «يوسف»، أن كل لاعب مُطالب ببذل أقصى جهد ممكن خلال التدريبات، من أجل الحصول على فرصته، فيما يبقي قرار المدير الفني هو الحاسم، وفقًا لظروف كل مباراة واختياره للتشكيل المناسب لها.

الأهلي نيوز : محمد يوسف : كل لاعب فى الأهلي سيحصل على فرصته بسبب كثرة المسابقات

وشدد المدرب العام بالأهلي، على أن كل لاعب في الأهلي سوف يحصل على فرصته كاملة، بسبب مشاركة الفريق في أكثر من بطولة، سواء كأس زايد للأندية للأبطال، أو الدوري العام، إلى جانب النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكّد محمد يوسف، أن الجهاز الفني دائمًا ما يبحث عن المصلحة العامة للفريق، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد منح العناصر، التي لم تُشارك بشكل أساسي «فرصة»، فيما يبقى الدور الأكبر على كل لاعب حتى يؤكد أحقيته في المشاركة.

الأهلي نيوز : محمد يوسف : رحيل أى لاعب حاليا مجرد “اجتهادات”

وكشف إن الحديث عن رحيل أي لاعب في الوقت الحالي مجرد اجتهادات، وأن هناك حالة تشاور دائم بين الجهاز، من أجل حسم القائمة الإفريقية، قبل إرسالها يوم الخميس المقبل.

وأكّد «يوسف»، ثقته في قدرات لاعبي الفريق وشخصيتهم في التعامل مع كل ما يثار من فترة لأخرى عن رحيلهم، وأنه على يقين من أن هذه الاجتهادات لن تنال من عزيمتهم لمواصلة مشوارهم بكل قوة مع الفريق، من أجل تدارك الموقف الحالي والعمل من جديد على إسعاد الجماهير، وتعويضها عن خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، من خلال القتال في جميع البطولات، التي يشارك بها الفريق سواء محليًا أو عربيًا وقاريًا.

الأهلي نيوز : رامي ربيعه يقترب من العودة للتدريبات الجماعية

وقال مدرب الأهلي إنه على تواصل دائم، مع رامي ربيعة، مدافع الفريق الأحمر، منذ العودة من تونس، وأن اللاعب أبلغه بتحسن حالته من الإصابة الأخيرة، بعدما شعر فقط ببعض الآلام البسيطة، ومن المنتظر أن يُشارك مجددًا بالتدريبات الجماعية في غضون 4 أيام فقط.

وأضاف «يوسف»، أن الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، يعكف حاليًا على إعداد «تقرير طبي شامل»، عن الفريق، لتقديمه إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يوم الخميس المقبل، وهو الموعد، الذي تم تحديده عقب نهاية دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الأهلي مرانه، غدًا، استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتي، بعد انتهاء فترة الراحة، التي حصل عليها الفريق عقب العودة من تونس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO