الأخبار

مدرب حراس النادي الأهلي : جنش لا يصلح لحراسة مرمي المنتخب..والأحمر يحتاج لهذه الصفقات

مدرب حراس النادي الأهلي أثنى على الأداء الذي يقدمه محمود جنش حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال مشاركته هذا الموسم مع الفريق الأبيض، لكنه أشار إلى أنه لا يستحق اللعب دولياً.

وقال طارق سليمان مدرب حراس الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية: “جنش لا يمتلك مواصفات الحارس الدولي على الرغم من الأداء المميز الذي يقدمه هذا الموسم”.

مدرب حراس الأهلي : الشناوي الأهلي وبيراميدز يصلحان أكثر من الشناوي بسبب المباريات الدولية

وأضاف مدرب حراس النادي الأهلي السابق :” أحمد ومحمد الشناوي كلاهما حارس دولي نظراً لأنهما شاركا في العديد من المباريات القوية سواء على المستوى الدولي مع المنتخب أو مع أنديتهما على عكس جنش الذي يحتاج إلى الاستمرارية وخوض مباريات أكثر قوة”.و طالب طارق سليمان جماهير الأهلي بمساندة محمد الشناوي حارس مرمي الفريق خلال الفترة المقبلة، لآنه قدم موسماً استثنائيا وتوج مجهوده الرائع في بطولة كاس العالم”.

وأضاف:” تراجع مستواه هذا الموسم أمر طبيعي بعد نشوة تألقه في المونديال لكن لا ننسى أنه يقدم أداء جيد جدا في المباريات الكبيرة بغض النظر عن الأخطاء البسيطة التي يرتكبها والتي من الممكن تجنبها” .

سليمان يطالب الأهلي بضم قفشة ومحمد محمود ومحمود متولي فى يناير

وطالب مدرب حراس النادي الأهلي السابق إدارة القلعة الحمراء بضرورة تدعيم الفريق، بعدد من الصفقات القوية في يناير.
وقال سليمان “الأهلي بحاجة لضم محمد مجدي قفشة في يناير، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين المميزين مثل محمود متولي ومحمد محمود.
وأضاف «حسين الشحات من أبرز الصفقات، التي يجب على الأهلي إتمامها خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل».

ليندمان يوجه رسالة لجمهور الأهلي

وعلى صعيد متصل وجه الهولندي مايكل ليندمان مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير النادي الأحمر على الرغم من هزيمة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وغرد ليندمان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل “تويتر” :”شكرا لجماهير النادي الأهلي، التي دعمت الفريق في تونس، وفي مصر.. أفضل جمهور في العالم”.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن قيام مجلس إدارة النادي الأهلي، بتوجيه الشكر إلى ليندمان على خلفية كثرة تعرض اللاعبين للإصابات العضلية في الفترة الأخيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق