الأخبار

الأهلي نيوز : خبير لوائح يكشف : هل يتم اعادة لقاء الأهلي والترجي بسبب “الطوبة” ؟

الأهلي نيوز : أكد محمد بيومي خبير اللوائح الدولية أن اصطحاب بعثة النادي الأهلي للطوبة التي تسببت في إصابة هشام محمد لاعب الفريق الأحمر خلال رحلة الفريق بتونس، لن تغير من الأمور.

وقال بيومي ” من يظن أن العودة بالطوبة قد يتسبب في إعادة المباراة فهو واهم نظرا لأن الحدث تم خارج الملعب وفي حالة تقديم النادي الأحمر لشكوى سيتم عقاب نادي الترجي ماليا ولكن لن يتم إعادة المباراة كما يتصور البعض”.

الأهلي نيوز : محمد بيومي : اتحاد الكرة التونسي أقوى من المصري

وعن المقارنة بين موقف الاتحاد التونسي والاتحاد المصري قبل النهائي الأفريقي أوضح: ” الاتحاد التونسي استعرض عضلاته قبل النهائي الأفريقي وأثبت قوة علاقاته بالاتحاد الأفريقي بدليل إلغاء عقوبة المدرجات قبل أيام من النهائي الأفريقي عكس الاتحاد المصري الذي لم يكن مؤثرا مع الفريق الأحمر”.

وخسر الأهلي أمام الترجي بثلاثية نظيفة بملعب رادس، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي نيوز : وائل جمعه : كارتيرون معذور يحتاج الى التدعيم فى مركزين فقط بالأهلي

يرى وائل جمعة أيقونة الدفاع السابق في النادي الأهلي حاجة الفريق إلى دعم في مركزين، كما التمس العذر للمدير الفني باتريس كارتيرون بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال جمعة “وصول الأهلي لنهائي إفريقيا مرتين تواليا يؤكد وجود لاعبين مميزين ولكن الفريق يحتاج إلى بعض الإضافات في المراكز”.

وأضاف “الإعلام التونسي نجح في التأثير على فريق الأهلي واستخدام لقطة قطع (وليد) أزارو لقميصه ووقف اللاعب وحرمان الفريق من عنصر مهم”.

وشرح أسباب خسارة الأهلي “الأهلي غاب فنيا في النهائي الإفريقي ولكن أعذر كارتيرون لأنه لا يمتلك بدائل معه.. أتعجب من عدم وجود مهاجم قوي وسط 100 مليون نسمة، حتى المنتخب المصري يعاني”.

جمعة انتقل للحديث عن مهاجم الفريق أمام الترجي “مروان محسن لاعب جيد ولكن غيابه عن المشاركة بشكل كبير عن الفريق سواء بالدوري أو باقي البطولات والإصابة كان لها تأثيرا سلبيا عليه”.

وعن الصفقات التي يحتاجها الأهلي لتدعيم صفوفه، أوضح “الأهلي يحتاج ظهير أيمن قوي وصاحب خبرات ولاعب وسط مدافع أفريقي ولا يحتاج لمهاجم في وجود أزارو”.

وتابع “الفوز كان سيغطي على المشاكل الفنية للفريق وغيابات اللاعبين، الأهلي لديه مشكلة كبيرة وهي الإعداد البدني لذلك الإصابات كثيرة داخل الفريق ويجب حل هذه المشكلة سريعا”.

وائل جمعة اختتم “الأهلي برئاسة محمود الخطيب قادر على دعم الفريق بصفقات كبيرة من أجل مواصلة الانتصار بالبطولات”.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. الأهلى يحتاج الى حارس مرمى قوى الشخصية ولا يتاثر بالضغوط
    يحتاج الى ظهير أيمن قوى وصاحب شخصية تليق بالهلى ويحتاج الى ظهير أيسر قوى مع تصعيد أبناء القطاع للحكم عيهم ويحتاج الى مساك وقلب دفاع قوى مع وجود كوليبالى ويحتاج الى لاعب ارتكاز على الدائرة يربط الدفاع بالوسط ويكون فى اعلى مستوى بدنى وفنى بدل من عاشور كترخيره يريح بقى ويحتاج اثنين صناع لعب على أعلى مستوى ويحتاج مهاجم قوى مع صلاح محسن المحنط ويجب تصعيد أبناء القطاع للحكم عليهم ويأخدوا فرصة لعل وعسى نستفيد بدلا من الملايين المهدرة وعاوزين احتراف فقط يعنى مفيش لاعب ويكون طالب ومفيش لا عب ويكون موظف أو فى اجازة دا كله مالوش مكان فى الأهلى الإحتراف فقط واللى مش عاجبه يروح وجهاز فنى فاحص ويقدر يدور ويستفيد من الكفاءات المهدرة ويطور خطط اللعب لتكون مناسبة للكرة الحديثة وجهاز طبى على أعلى مستوى وتكوين فريق الأمل من الذين لايلعبون أساسيين والشباب وتكون له مباراة أو اثنين اسبوعيا مع فرق قوية من مصر وخارجها سواء افريقيا أو عربيا أو عالميا واشراك الناشئين بدورات خارجية ليكتسبوا المهارات والخبرة اللازمة مثلما كان يحدث زمان أيام المايستيرو صالح ومن قبله وربنا يوفق الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق