أخبار الأهلي : أول تعليق من كارتيرون على خسارة اللقب..ومشادات فى غرفة خلع الملابس

أخبار الأهلي : رفض الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي، مواساة اللاعبين عقب الهزيمة أمام الترجي بثلاثة أهداف دون رد على ملعب رادس.

وخرج المدير الفني الفرنسي من الملعب، عقب سافرة الحكم، ورفض التحدث مع اللاعبين والشد من أزرهم بعد الخسارة الثقيلة.

وكان الأهلي خسر اللقب الأفريقي، بعد الهزيمة أمام الترجي بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رادس، والفوز في الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، ليفقد اللقب التاسع للموسم الثاني على التوالي.

أخبار الأهلي : مشاحنات واتهامات متبادلة فى غرفة خلع ملابس الأهلي

شهدت غرفة ملابس النادي الأهلي في ملعب رادس مشادات ومشاحنات بين اللاعبين، بعد الهزيمة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأتهم اللاعبون بعضهم البعض بالتقصير وعدم تقديم مباراة يستحقون عليها الفوز بالبطولة، واتهامات بالتراخي من جانب بعض اللاعبين بسبب الفوز بثلاثية في مباراة الذهاب.

أخبار الأهلي : مونديال الإمارات يواصل معاندة الأهلي

واصل مونديال الإمارات معاندته للأهلي مجددا بعد خسارة المارد الأحمر لقبه الأفريقي للعام الثاني على التوالي من المباراة النهائية.

الأهلي الذي وصل لكأس العالم للأندية باليابان 4 مرات ومرة بالمغرب، والذي يعد أكثر الفرق الأفريقية وصولا للمونديال، أصبح عاجزا عن التأهل لكأس العالم مجددا منذ انتقال البطولة لدولة الإمارات العربية.

وخلال مشاركته الـ5 في كأس العالم للأندية، استطاع المارد الأحمر تحقيق المركز 3 في مونديال 2006، بالإضافة إلى المركز 4 في مونديال 2012.

وتأهل الترجي التونسي لكأس العالم للأندية بالإمارات، والتي ستقام بالإمارات بداية من 3 من ديسمبر المقبل، حيث يلتقي فريق باب سويقة مع الفائز من مواجهة العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه حسين الشحات مع وويلينجتون النيوزيلندى.

وتوج فريق الترجي بدوري أبطال أفريقيا بعد انتصاره على الأهلي بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي جمعتهما بملعب رادس في إياب نهائي البطولة، مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف بهدفين، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-1.

وبذلك يستمر المارد الأحمر بعيدا عن تحقيق لقب بطولته المفضلة منذ بداية الألفية الجديدة بعد غياب استمر طوال أربع سنوات وتواصل للعام الخامس على التوالي، حيث كانت المرة الأخيرة التي تُوج فيها المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2013، على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock