الأخبار

الأهلي اليوم : وائل جمعه يفتح النار على ادارة الأهلي واللاعبين بعد خسارة الحلم الأفريقي

الأهلي اليوم : أكد وائل جمعة مدافع النادي الأهلي السابق أن الترجي التونسي استحق الفوز باللقب دوري أبطال أفريقيا على حساب المارد الأحمر اليوم، بعد الخسارة ذهابًا 3-1، والفوز في الإياب 3-1.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “الترجي فريق كبير يستحق الفوز باللقب، فأفريقيا في رأيي هي “أهلي وترجي”.

وتابع: “الأهلي هزم من مباراة الذهاب، عندما رفض مسؤوليه الوقوف بجانبه بعد لقاء برج العرب، بعكس مسؤولي الترجي الذين دافعوا عن حقوقهم ونجحوا في إعادة الجماهير وشكوى المغربي وليد أزارو الذي غاب اليوم”.

وتابع: “غابت الروح بشكل كبير على لاعبي الأهلي، فهذه المباراة هي الأسوأ للأحمر خارج الديار هذا الموسم”.

الأهلي اليوم : ايفونا : حزين لخسارة لقب دوري الأبطال

فيما أبدى الجابوني مالك إيفونا، مهاجم النادي الأهلي الأسبق، حزنه على خسارة الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد خسارته أمام الترجي بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة عودة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “حزين لخسارة لقب دوري الأبطال، وأواسي كل جماهير الأهلي والشعب المصري، وسنعوض العام المقبل انشاء الله

الأهلي اليوم : الأهلي يحقق رقم سلبي فى دوري الأبطال

خسر النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي في تاريخه، بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام الترجي بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة العودة، التي أقيمت في ملعب رادس.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ التي يخسر فيها الأحمر اللقب، بعد الهزيمة في النسخة السابقة، أمام الوداد المغربي.

وعادل الأحمر، الرقم المسجل بأسم الترجي التونسي الذي خسر لقبين على التوالي عامي 1999 و2000 أمام الرجاء البيضاوي المغربي وهارتس أوف أوك الغاني، وأيضا لاقى النجم الساحلي نفس المصير، عامي 2004 و2005، أمام إنيمبا النيجيري والأهلي.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق