بيكهام يعلن عن اسم فريقة الأميركي الجديد ويكشف عن شعار النادي

بيكهام  لاعب مانشستر يونايتد و قائد منتخب إنجلترا السابق، كشف اليوم عن تدشين اسم ناديه الجديد اليوم الأربعاء ، أن “نادي انترناسيوال ميامي لكرة القدم”، أو “إنتر ميامي أف سي” اختصارا،

سيكون اسم النادي الجديد الذي أسسه، والذي يستعد للمشاركة في منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم “إم إل إس” للموسم الجديد.

بيكهام يعلن عن شعار و اسم ناديه الجديد

بيكهام أعلن في بيان :”هذا يوم فخر بالنسبة إلي وللفريق كله.. هذه خطوة مهمة جديدة في تشكيل فريقنا وتمثل لحظة مهمة في تاريخ نادي إنترناسيونال ميامي لكرة القدم”.

وأضاف قائلا: “يحتفي الاسم بالطاقة المذهلة لواحدة من أكثر المدن حماسة في العالم، لجهة تنوعها، شغفها، وطموحها. مدينة رحبت بي وبكثر غيري بكل حرارة”.

وكشف النادي أيضا شعاره المؤلف النادي مع اثنين من طيور مالك الحزين، “رمز الحرية”، أمام شمس تهم بالغروب وتشع منها سبعة خيوط “تكريما لمسيرة بيكهام” الذى ارتدى القميص رقم 7 فى مسيرته لاعبا.

والشعار، عبارة عن خلفية سوداء إلى حد كبير وفي داخله اللونين الوردي والأبيض اللذين يمثلان الطائر والشمس، وأشير الى تاريخه المقرر سنة 2020 بأرقام رومانية، وهي السنة التي سيستهل فيها النادي الجديد مسيرته في الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم “أم أل أس”.

نادي بيكهام الجديد في ميامي محاط بالمخاطر

ديفيد  43 عاما كان قد حصل بعد انتقاله إلى نادى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي اثر التحاقه بالدوري الأميركي في 2007، على امتياز تأسيس فريق في ميامي مقابل سعر مخفض وصل لـ 25 مليون دولار أمريكي بدلا من 150 مليون قيمة رسم الحصول على رخصة حاليا.

وبعد إعلانه نهاية مسيرته لاعبا في 2013، باشر إطلاق مشروعه في مدينة ميامي بولاية فلوريدا، الا انه واجه مسألة شائكة تتعلق ببناء الملعب، في ظل اعتراضات محلية من سكان حي أوفرتاون، وغالبيتهم من المهاجرين الكوبيين.

حى “أوفر تاون” الذى اشترى فيه بيكهام قطعة أرض كبيرة تبلغ مساحتها 9 أفدنة، من أجل بناء ملعب فريقه الجديد، معروف عنه انتشار تجارة المخدرات والهيروين، كما أن جرائم القتل تتواجد بكثرة.

وقد تلقي بيكهام تحذيرا حول ضرورة تعزيز أمنه وأمن ناديه الجديد، بسبب الاضطرابات التى يشهدها الحى.

ويحظى بيكهام بدعم من شركاء اقتصاديين أثرياء، بينهم الأخوان خوسيه وخورخي ماس، وقد شرع بعد تقديمه اقتراحات عدة قوبلت بالرفض، بشراء ملعب للجولف بغرض تحويله الى ملعب لكرة القدم، ولا يزال ينتظر موافقة السلطات البلدية، والمتوقعة في نوفمبر المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock