تريزيجيه يقترب من الانضمام لنادى بيراميدز بمقابل خيالى.. وهدفة الرائع يتصدر أجمل أهداف ملاعب العالم هذا الأسبوع | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

تريزيجيه يقترب من الانضمام لنادى بيراميدز بمقابل خيالى.. وهدفة الرائع يتصدر أجمل أهداف ملاعب العالم هذا الأسبوع

تريزيجيه بهدفه الرائع تصدر أجمل أهداف ملاعب العالم هذا الأسبوع ،حيث شارك فى فوز فريقه قاسم باشا على نظيره أنقرة جوجو 2 – 1، ضمن منافسات الدوري التركي.

هدف تريزيجيه يتصدر أجمل أهداف ملاعب العالم هذا الأسبوع

هذا الأسبوع حفل بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، نظرا للقيمة الفنية التى شهدتها تلك الأهداف المسجلة.

وفيمايلي نستعرض أجمل أهداف الأسبوع بملاعب العالم:

تريزيجيه نجم قاسم باشا فى انقرة جوجو بالدوري التركي

ليونيل ميسي نجم برشلونة فى هويسكا بالدوري الاسباني

فابيو كوالياريلا لاعب سامبدوريا فى نابولى بالدوري الإيطالي

كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي فى نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي

دى ماريا لاعب باريس سان جيرمان فى نيم بالدوري الفرنسي

ديفيريل لاعب سامبدوريا فى نابولى بالدوري الإيطالي

اوندريج دودا لاعب هيرتا برلين فى شالكه بالدوري الالمانى

تريزيجيه يقترب من الانضمام لنادى بيراميدز والمقابل خيالي

تريزيجيه يقترب من الانتقال الى صفوف فريق بيراميدز فى الانتقالات الشتاء القادم بمقابل مالى خيالي وذلك عقب اتفاق مسئولى نادى بيراميدز مع نجم منتخب الفراعنة و نادى قاسم باشا التركى للانضمام الى صفوف فريق بيراميدز فى مقابل 60 مليون جنيه فى الموسم.

مندوب من ادارة بيراميدز للاعب تريزيجيه فى تركيا وذلك من أجل إنهاء كافة تفاصيل الصفقة للانتقال اللاعب رسميا فى الفترة المقبلة ويؤدى نجم المنتخب المصرى بمستوى اداء رائع لفت اليه الانظار وكاد يقترب من الانتقال الى عدد من اندية الدورى الانجليزى.

وكانت ادارة نادى بيراميدز قد أعلنت عن التعاقد مع لاعب محترف مصري في الخارج وهو نجم مميز فى خلال فترة انتقالات الشتاء القادمة واعلنوا ايضا عن اجراء مفاوضات مع اثنين من اللاعبين المميزين فى الدورى المصرى للانتقال الى بيراميدز.

كهربا يخرج من حسابات بيراميدز

ويذكر ان كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض وحسب مصادر مطلعة بنادي الزمالك أصبح خارج حسابات نادى بيراميدز لضمه فى شهر يناير المقبل، بعدما ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعى عن وجود اهتمام بشأن ضمه.

واكد المصدر إن كهربا سيستمر مع الزمالك هذا الموسم بشرط الالتزام بجميع الأمور التى تحدث عنها مرتضى منصور رئيس النادى من قبل بشأن غلق ملف السهر والتركيز فى كرة القدم فقط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق