مورينيو ” يودع جماهير مانشستر يونايتد.. فهل اقترب شبح الإقالة؟ ..وتييرى هنرى يرفض تدريب بوردو

مورينيو ” مدرب مانشستر يونايتد بات في موقف لا يحسد عليه عقب تلقي فريقه خسارة قاسية أمام توتنهام قوامها 3-0، حيث تحوم الشكوك حول مسألة بقاء مورينيو في منصبه عقب تلقيه الخسارة الثانية.

 

 مورينيو ” يودع جماهير مانشستر يونايتد عقب ثلاثية توتنهام

المدرب البرتغالي جوزيه ” مورينيو ” ، حرص على وداع جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب نهاية مباراة توتنهام هوتسبير، بثلاثية بيضاء للأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وهتفت جماهير المان يونايتد المتواجدة بملعب “أولد ترافورد”، بإسم المدرب البرتغالي ” مورينيو ” الذي يعيش موسمه الثالث مع الشياطين الحمر، على الرغم من الخسارة.

وتشير التقارير الصحفية الإنجليزية، أن هذا المشهد من الممكن أن يتبعه رحيل مورينيو من الفريق الإنجليزي، بعد النتائج الكارثية التي عصفت بالفريق، بعدما تلقى خسارتين في أول ثلاث جولات، لأول مرة منذ 1992.

صحيفة إنجليزية تهاجم جوزيه مورينيو وتطرح البديل

ونشرت صحيفة B/R الانجليزية كاريكاتير وكتبت: “فقط زيدان يُمكنه إنقاذ مانشستر يونايتد الآن”.

ووجهت أصابع الاتهام إلى البرتغالي جوزيه مورينيو بعد الأداء الباهت الذي قدمه الفريق خلال الثلاث مباريات الأولى من الدوري الممتاز والطريقة الدفاعية التي لعب بها.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 3 نقاط فقط، حصدها في الجولة الأولى بعد الفوز على ليستر سيتي وبعدها خسر من برايتون وتوتنهام.

https://youtu.be/YZ_8nzr-JQQ?t=3

تييرى هنرى يرفض تدريب بوردو

من جانب آخر صرح رئيس نادي بوردو الفرنسي لكرة القدم ستيفان مارتان الثلاثاء انتهاء المفاوضات مع تييري هنري الفائز مع منتخب فرنسا بكأس العالم لكرة القدم عام 1998، الذي رفض عرضا لتدريب الفريق.

وقال مارتان لوكالة فرانس برس :”نعم، نؤكد انتهاء المفاوضات” عقب نبأ حول رفض العرض أوردته شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية التي عمل هنري لديها مستشارا رياضيا لاربع سنوات.

وأشارت مصادر أخرى الى أن عدم تقديم ضمانات لهنري من قبل الصندوق الاميركي للأستثمارات الذي سيصبح اعتبارا من سبتمبر مالكا للنادي الفرنسي، هي على ما يبدو السبب الرئيس في هذا الرفض.

وكان هنري 41 عاما، برغم عدم خبرته في المجال التدريبي، الخيار الأول لدى ادارة بوردو لتولي الاشراف على الفريق بعد المدرب الأوروجوياني جوستافو بوييت الذي تم تجميده تمهيدا لإقالته بعد تصريحات أدلى بها الأسبوع الماضي ضد الإدارة، والذي من المرجح أن تصبح إقالته رسميه اعتبارا من اليوم الثلاثاء.

مجلة باري ماتش وقناة بلوس التلفزيونية كانت قد كشفتا الأحد قرار هنري برفض العرض المقدم له. وفي هذه الحالة، سيبقى المدرب بالوكالة اريك بيدويه يشرف على الفريق في مباراتي الخميس ضد لاجانتواز البلجيكي ضمن مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليج)، والأحد ضد رين في الدوري المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock