باتريس كارتيرون يكشف : لماذا ضم مؤمن زكريا لمعسكر مباراة كمبالاسيتى ؟

باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام كامبالا سيتي الأوغندي، مؤكدًا صعوبتها.

باتريس كارتيرون : مؤمن زكريا لاعب مهم

وتحدث «كارتيرون» عن انضمام مؤمن زكريا إلى صفوف الفريق، قائلًا:«إن مؤمن لاعب مهم في الفريق، وشارك معه بشكل أساسي لفترة، وهو يثق في إمكاناته جيدًا، ويتمنى أن يستعيد مستواه بشكل سريع».

وقال الفرنسى باتريس كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي، الذي حضره المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق أحمد فتحي، في السادسة والنصف مساء اليوم، الاثنين، على ملعب برج العرب، عشية مباراة كامبالا سيتى الأوغندي،

المقرر لها التاسعة من مساء غدًا، الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا: «تابعت فريق كامبالا سيتي الأوغندي جيدًا، ولن نبحث عن أعذار، فلن نتطرق إلى مسألة الإجهاد، وضغط المباريات بقدر البحث عن الفوز،

كل اللاعبين في مرحلة تدوير وحماس لتفادي ضغط المباريات، لكي يحصلوا على فرصة، وُيظْهِروا أفضل ما لديهم، ويثبتوا أنهم جديرون بالمشاركة وتمثيل الأهلي».

وأتبع كارتيرون بقوله:«الأهلي لديه حسابات خاصة فنيًا، لأنه يشارك كل ثلاث مباريات بشكل يصعب حتى على أسَر لاعبي الأهلي استيعابه، ولكن لدي ثقة كبيرة في لاعبي الفريق، وهم على قدر المسؤولية، واستيعاب الأساليب الفنية الجديدة، وما أسعى إلى تحقيقه على المستور الفني مع مرور الوقت».

وأشار «كارتيرون» بأنه محظوظًا بالنسبة للعناصر، التي ضمها الفريق هجوميًا، فهناك ثلاثة لاعبين مميزين في هذا المركز، وتمنى مشاركتهم في نفس الوقت، ولكن ظروف كل مباراة تجبره على رؤية معينة في ضوء ظروفها الفنية.

كارتيرون : لا يوجد لاعب خارج حساباتى

ورفض المدير الفني أي لفظ عن استبعاد لاعب من حساباته أو من صفوف الفريق، وقال إنه يقوم بإراحة لاعبيه مثل: أحمد فتحي، وسعد سمير، لكي يحافظ عليهم من الإصابة أو الاجهاد، لأن الفريق يشارك في مباراة رسمية كل ثلاثة أيام.

وعن بعض الصعوبات، التي اعترت الفريق خلال الفترة الأخيرة، قال: «الأهلي إذا واجه صعوبة في الفوز فهو بسبب الوقت وضغط المباريات، ولكن ما زلنا نفوز بكل مبارياتنا، ولا ننظر لهذه الضغوط، لأن هدفنا هو البطولات».

 واختتم «كارتيرون» حديثه، بأنه لم يطلب تعاقدات جديدة بقدر تفكيره في تطوير العناصر الحالية، والاعتماد عليها بشكل فاعل، وأنه حزين لإصابة أجايي وابتعاده عن استكمال المشوار الإفريقي معنا، وأن كل مباراة للأهلي بمثابة بطولة، وأن مجموعة اللاعبين قادرة، وبدعم هذه الإدارة المحترفة، على تجاوز أي أزمة أو أي مشكلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock