“جدع ياأبو مكة”.. محمد صلاح يتلقي رسالة من سفير بريطانيا بالقاهرة وصحف إنجلترا تشيد بهدفه في مباراة برايتون

محمد صلاح نجح في قيادة ناديه ليفربول نحو صدارة الدوري حتى ولو بشكل مؤقت بعد الفوزالثمين على ضيفه برايتون،بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس السبت على ملعب “الأنفيلد” ضمن الأسبوع الثالث من ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد ضلاح يقود ليفربول مبكرا لصدارة الدوري الإنجليزى

محمد صلاح الفرعون المصري منح ، فريقه ليفربول، الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم أمس السبت، بإحرازه هدف الانتصار الوحيد على فريق برايتون .

وبذلك استطاع محمد صلاح أن يعود سريعًا نحو التسجيل، بعدما غاب عن المباراة الماضية أمام كريستال بالاس ليقود الملك فريقه للفوز بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد.

الصحف الإنجليزية تشيد بهدف صلاح الوحيد بالمباراة

خرجت الصحف الإنجليزية لتسلط الضوء على فوز ليفربول وهدف صلاح بالتحديد بعدما نجح الريدز في الوصول لقمة الدوري الإنجليزي،وفيما يلي أبرز ماصرحت به الصحف:

ديلي ميل جاء عنوانها كالتالي:”صلاح يضرب برايتون ويقود ليفربول للصدارة”

حيث قالت الصحيفة الإنجليزية إن هدف النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، منح فريقه صدارة الدوري الإنجليزي بعد غياب سنتين عن الصدارة.

الصحيفة الإنجليزية سلطت الضوء على أرقام صلاح الفردية والذي حققها مع فريقه منذ انتقاله من صفوف روما في الصيف قبل الماضي، حيث استطاع أن يسجل هدفه الثاني في الموسم بجانب تسجيل 29 هدفًا من أصل 29 مباراة في الأنفيلد.

اما صحيفة ” ذا صن” كان عنوانة كالتالي:”هدف صلاح يمنح ليفربول الصدارة”

ذكرت الصحيفة الإنجليزية أن محمد صلاح قاد فريقه لتحقيق العلامة الكاملة بعد الفوز الثالث على التوالي، ليكون ليفربول في صدارة الدوري في ظل تعثر مانشستر سيتي، بالتعادل أمام ولفرهامبتون (1-1) في افتتاح مباريات الجولة.

وأضافت الصحيفة، أن ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب عقدوا العزم على المنافسة خلال هذا الموسم، حيث كانت آخر محاولات ليفربول التتويج باللقب منذ عهد المدرب الأيرلندي برنادن رودجرز وتحديدًا قبل خمس سنوات.

صحيفة ميرور قالت :”ليفربول يتصدر الدوري بهدف صلاح”

أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن محمد صلاح استطاع أن يستغل تمريرة زميله في الفريق روبرتو فيرمينو ليسجل هدف المباراة الوحيد والذي مكّن ليفربول من الوصول لقمة الدوري الإنجليزي.

ديلي ستار تصرح:”صلاح يقود ليفربول لانطلاقة قوية”

أوضحت الصحيفة أن محمد صلاح نجح في قيادة ليفربول نحو انطلاقة قوية في الدوري الإنجليزي بعد الفوز بهدف ثمين أحرز النجم المصري في شباك برايتون.

وأضافت الصحيفة، أن هدف صلاح منح ليفربول انطلاقة قوية في الدوري بعد تحقيق الانتصار الثالث على التوالي دون استقبال أي هدف.

صحيفة إكسبريس :”بداية مثالية لليفربول”

أكدت الصحيفة الإنجليزية أن هدف المصري صلاح استطاع أن يؤمن انطلاقة ليفربول المثالية من خلال تحقيق الانتصار الثالث على التوالي الذي بدوره منح رفاق المدرب يورجن كلوب صدارة الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول استطاع أن يعود مجددًا لصدارة الدوري الإنجليزي بعد غياب دام عامين وتحديدًا منذ الفوز على واتفورد بنتيجة (6-1) في عام 2016.

رسالة سفير بريطانيا بالقاهرة لمحمد صلاح بعد مباراة برايتون

محمد صلاح

جون كاسن، السفير البريطانى بالقاهرة،احتفل بتألق محمد صلاح فى مباراة نادى ليفربول أمام برايتون، التى أقيمت مساء أمس بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج.

“جدع يا ابو مكة!”..هكذا علق السفير البريطانى بالقاهرة، باللغة العربية، على صور للنجم المصرى محمد صلاح من مباراته الأخيرة.

محمد صلاح أفضل لاعب بمباراة ليفربول أمام برايتون

وكان موقع “هوسكورد” العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، قد اختار النجم المصرى محمد صلاح أفضل لاعب فى نادى ليفربول بمباراة برايتون التى أقيمت مساء أمس بملعب “آنفيلد”.

وحصل محمد صلاح على 8.1 – 10 فى التقييم الذى أعده الموقع عن مستويات لاعبى ليفربول فى مباراة برايتون وهو التقييم الذى لم يحصل عليه لاعب آخر فى “الريدز”،

كما تصدر محمد صلاح قائمة أكثر اللاعبين تسديداً على مرمى الخصم فى مباراة ليفربول وبرايتون برصيد 6 تسديدات، متفوقاً على زميله روبيرتو فيرمينو صاحب التسديدات الخمسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO