مؤمن زكريا يؤمن نفسه بعرض من العين الإمارتي للهروب من غضب جماهير الأهلي

مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، ينتظر وصول عرضا من نادي العين الإماراتي للرحيل إلي صفوفه في يناير القادم حال عدم الوصول إلي نقطة اتفاق مع النادي الأهلي ، بشأن تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

مؤمن زكريا ينتظر عرضا من نادي العين الإماراتي للرحيل عن الأهلي

ويرغب مؤمن زكريا في خوض تجربة أحتراف جديدة في الخليج من أجل أن يؤمن مستقبله ، خاصة أنه أقترب من سن الإعتزال ، ويتبقي له مواسم قليله داخل المستطيل الأخضر ،

والمقابل المادي المعروض عليه من قبل لجنة الكرة بالنادي الاهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، ضعيف جدا بالمقارنه بالعرض الذي حصل عليه من نادي الأهرام “بيراميدز” ، الذي عرض علي اللاعب 17 مليون جنية في الموسم للتوقيع رسميا ، فيما توقف عرض الأهلي عن 7 مليون جنيه فقط .

ويرغب مؤمن زكريا في الانتقال للعين الإماراتي ، حتي يهرب من غضب جماهير النادي الأهلي التي ستهاجمه بشدة في حالة الأنتقال لصفوف نادي الأهرام “بيراتميذز” ، حيث تتخذ الجماهير موقف عدائي من تركي أل شيخ مالك النادي ،

بسبب كثرة هجومه علي إدارة القلعة الحمراء ، وتري الجماهير أن بيراميدز ظهر خصيصا من أجل أنتزاع زعامة الكرة الأفريقية والمصرية من النادي الأهلي .

الأهلي يحاول مرة أخيرة لتجديد عقد مؤمن زكريا

مؤمن زكريا تلقي اتصال هاتفي من مسئولي الأهلي اليوم ، لضمه إلي معسكر الإسكندرية إستعدادا لمواجهة كمبالا سيتي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ،

ومن أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع النادي ، خلال الفترة المقبلة.

وبات من المقرر أن يعقد محمد يوسف ، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي ، جلسة خاصة مع مؤمن زكريا عقب مواجهة كمبالا لمتابعة آخر تطورات أزمة تجديد تعاقده.

يذكر ان الأهلي يختتم غد استعداداته لمواجهة كمبالا الأوغندي حيث يتدرب الفريق في السابعة مساء علي ملعب برج العرب الرئيسي الذي يحتضن اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock