مرتضي منصور يطلب المساواة مع الأهلي ويؤكد : عاملونا زى ما بتعاملوا الأحمر

مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك، إنه يريد أن يتم التعامل مع النادى  الأبيض مثلما يتم التعامل مع النادى الأهلى، قائلاً:”من فضلكم عاوزين العدل.. كما يتم التعامل مع النادى الأهلى.. اتعامل مع نادى الزمالك.. يعنى فى الأهلى اسمها ملاحظات واسمها فى الزمالك جرائم؟.. فالمساواة فى الظلم عدل إذا المساواة فى العدل عدل”.

مرتضي منصور : سنفصل فى قرار الإنسحاب من الدوري خلال 48 ساعة

تابع مرتضي منصور ، إنه ليس عاجزاً عن حل الأمور ولكنه يريد وضع رموز النادى فى الصورة لذلك فوض الثلاثى محمد عامر وحنفى رياض ومحمود بدر الدين لإصدار قرار نهائى بشأن تجميد النشاط الرياضى من عدمه خلال 48 ساعة، قائلاً:”الزمالك بيتبهدل بقاله سنه ووضعت الرموز فى الصورة وما يتفق عليه الثلاثى سنفعله بشأن تجميد النشاط الرياضى من عدمه”.

 

فيما أوضح الدكتور محمد عامر رئيس نادى الزمالك السابق، خلال اجتماعه مع مرتضى منصور، إنه تواجد بمقر النادى الأبيض لأنه لا يريد ابتعاد النادى عن النشاط خاصة أن الفريق فى المركز الأول بالدورى، قائلاً:”لا يمكن للنشاط  أن يستمر فى الزمالك وسط هذا الضغوط ولكن يجب أن نجد طريق للموائمة والموازنة والنادى به شكل من أشكال التغير ولكن الجزء الرياضى هو الأهم فى تاريخ الزمالك”.

 

وتأتى تصريحات “عامر” خلال اجتماعه مع مرتضى منصور بمقر النادى لتؤكد إلى وجود نية فى التراجع عن الانسحاب من الدورى وهو القرار الذى أعلنه رئيس النادى فى وقت سابق.

وأوضح “نعم أن الفريق يتدرب بشكل يومي ويخوض مباريات ودية لكن قرارنا مازال مطبقا، فمن الطبيعي خوضهم للتدريبات حتى يكونوا جاهزين في أي وقت نعود في للمشاركة”.

مرتضي : شرط واحد لعدولنا عن قرار الإنسحاب

مرتضى أتبع “شرط واحد يجعلنا نعدل عن قرارنا، وهو توفير مستشار تحقيق للتحقيق في قضية الإتجار بالعملة التي يتهمون فيها مجلس الإدارة لأننا نرى أن النيابة غير محايدة في تلك القضية”.

وأكمل “هذا الطلب قانونيوليس مجرد طلب أطلبه فقط بناء على المادة 65 من قانون الإجراءات”.

رئيس الزمالك : كهربا لن يرحل عن النادي

رئيس الزمالك تحدث أيضا عما يتردد حول إمكانية رحيل محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق.

وقال مرتضى “كهربا لن يرحل عن صفوف الزمالك. هو أو أي لاعب آخر، هذا القوام للفريق هو ما سيكمل الموسم ولن يرحل أي لاعب آخر”.

كان مرتضى منصور قد عقد مؤتمرا صحفيا في مقر النادي يوم الأحد الماضي، أعلن فيه تجميد النشاط الرياضي في نادي الزمالك اعتراضا على ما يتعرض له النادي من “مؤامرات”.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق النجوم في الدوري يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock