الأهلي يدعو أعضاءه لـ"جمعية عمومية" يوم 28 سبتمبر ..تعرف على التفاصيل
الأخبار

الأهلي يدعو أعضاءه لـ”جمعية عمومية” يوم 28 سبتمبر ..تعرف على التفاصيل

الأهلي  برئاسة محمود الخطيب وجه الدعوة للسادة الأعضاء العاملين، الذين لهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العمومية غير العادية، والمسددين للاشتراك السنوي لعام 2017 على الأقل، والتي ستعقد للنظر في جدول الأعمال، الذي يأتي لاعتماد لائحة النظام الأساسي للنادي، مع اتباع الإجراءات الآتية..

الأهلي يفتح باب التسجيل بالجمعية العمومية فى التاسعة صباح يوم 28 سبتمبر

يبدأ التسجيل لحضور الاجتماع يوم الجمعة، الموافق للـ28 من سبتمبر، في تمام التاسعة صباحًا بالتوقيع في الكشوف، وحتى السابعة مساءً، وسيتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية أثناء أداء صلاة الجمعة، ووفقًا لتوقيت الأذان، وعقب الصلاة، يتم استئناف عملية التسجيل بالكشوف، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 12500 عضو على الأقل، ممن لهم حق حضور اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، وفي الساعة السابعة مساءً، يعلن رئيس لجنة الإشراف على الجمعية العمومية غير العادية اكتمال النصاب القانوني من عدمه، وفي حالة اكتمال النصاب، يتم البدء في فرز بطاقات إبداء الرأي على اللائحة المقترحة.

يبدأ التصويت على اللائحة المقترحة مع بداية التسجيل ببطاقات إبداء الرأي بـ«موافق» أو بـ«غير موافق»، وينتهي بانتهاء مواعيد التسجيل، ويغادر العضو بعد الإدلاء بالصوت.

قرارات العمومية صحيحة بموافقة ثلثي الأعضاء

تكون قرارات الجمعية العمومية غير العادية صحيحة بموافقة ثلثي الأعضاء الذين بدأ بهم الاجتماع صحيحًا.

في حالة عدم اكتمال النصاب أو عدم انعقاد الاجتماع لأي سبب من الأسباب؛ يستمر العمل باللائحة الاسترشادية للأندية الرياضية الصادرة بقرار اللجنة الأوليمبية المصرية رقم (1) لسنة 2017 بتاريخ 8-6-2017 كلائحة النظام الأساسي للنادي.

الأهلي يكشف الأعضاء الذين لهم حق التصويت فى الجمعية العمومية

الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية، هم الذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل حتى التاريخ المحدد لانعقاد الجمعية العمومية.

آخر موعد لتسديد الاشتراك السنوي، والإدراج بكشوف الجمعية العمومية قبل الموعد المحدد لانعقاد الجمعية العمومية بخمسة عشر يومًا.

يكون التصويت حضوريًا، ولا يجوز للعضو أن يُنيب غيره في حضور الجمعية العمومية أو في التصويت.

يجب على العضو لحضور اجتماع الجمعية العمومية إحضار إثبات شخصية رسمي، بالإضافة إلى بطاقة عضوية النادي لعام 2017 على الأقل، حتى يتمكن من الإدلاء بصوته.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق