عبد الله السعيد يرد على استبعاده من قائمة منتخب مصر أمام النيجر..وشعور جديد لغزال

عبد الله السعيد نجم النادي الأهلي علق على استبعاده من قائمة منتخب مصر التى ستشارك فى مباراة النيجر بعد أن أعلن خافيير أجيري  قائمة المحترفين اليوم الخميس .

أكد عبد الله السعيد، لاعب نادى أهلى جدة، على أن عدم انضمامه إلى قائمة المنتخب المصرى فى مباراة النيجر بسبب الإصابة فى العضلة الأمامية.

ويعانى عبد الله السعيد من إصابة فى العضلة الأمامية والتى منعته من المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات الودية طوال الفترة الماضية.

أجيري يختار 13 لاعبا محترفا للقاء النيجر

أعلن خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أسماء 13 لاعبا محترفا في الخارج للانضمام إلى صفوف الفريق لخوض مباراة النيجر المقرر إقامتها بملعب برج العرب يوم 8 سبتمبر المقبل ضمن الجولة الثانية لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية.

وكانت المفاجأة في القائمة استبعاد 3 لاعبين من العناصر الأساسية في المنتخب وهم عبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي، وفي التقرير التالي نستعرض أسباب استبعاد الثلاثي.

عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي

جاء استبعاده بعد أن عانى من شد عضلى أدى إلى ابتعاده عن تدريبات فريقه خلال المرحلة الماضية، ولا يزال يعانى حتى الآن من هذه الإصابة، ليضطر الأهلى السعودى إلى استبعاده من قائمة الفريق فى البطولة العربية.

محمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة السعودي

جاء استبعاده لعدم يخوضه أي مباريات رسمية منذ شهر يونيو الماضي، حيث من المقرر أن ينطلق الدوري السعودي يوم 30 أغسطس الجاري.

 محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب أبولون اليونانى

جاء استبعاده بسبب عدم مشاركته في أي مباراة رسمية في الدورى اليونانى حتى الآن.

على غزال يعلق على انضمامه للمنتخب

“لا يوجد كلام لوصف شعوري، أنا سعيد للغاية”، هكذا بدأ علي غزال الذي يعود لمنتخب مصر بعد غياب دام 4 سنوات حديثه بعد قرار المكسيكي خافيير أجيري بضمه لقائمة مباراة النيجر.

وقال لاعب فانكوفر كابس الذي ينشط في دوري MLS الأمريكي: “لا يوجد كلام لوصف شعوري، أنا سعيد للغاية وكنت أنتظر هذه اللحظة”.

وأضاف “تلقيت اتصالا من هاني رمزي المدرب العام للمنتخب يخبرني بالتواجد في معسكر النيجر، كنت أنتظر العودة وأحمد الله على ذلك”.

وأكمل “سألعب مباراة في الدوري يوم 2 سبتمبر المقبل وأتجه بعدها لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة النيجر يوم 7 سبتمبر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock