ثلاثي الأهلي البدلاء يتفوقون على الأساسيين فى المران..والأحمر يلعب بزيه التقليدى أمام النجمة

ثلاثي الأهلي البدلاء أكدوا جاهزيتهم للمشاركة فى أى وقت من مباريات الفريق الأحمر خلال فترة المقبلة بعد أن تفوقوا على اللاعبين الأساسيين من حيث الجانب البدني .

وحقق ثلاثي الأهلى عمرو جمال وعمار حمدى وكريم نيدفيد أعلى الأرقام فى تدريبات اللياقة البدنية، التى كانت إحدى فقرات مران اليوم للاعبين الغائبين عن مواجهة النجمة اللبنانى المقرر إقامتها غداً الاثنين، والتى تأتى ضمن مباريات دور الـ32 للبطولة العربية .

 

ثلاثي الأهلي جمال ونيدفيد وحمدي يؤكدون جاهزيتهم البدنية

وتفوق الثلاثى عمرو جمال وكريم نيدفيد وعمار حمدى على زملائهم المشاركين فى المران، الأمر الذى يؤكد جاهزيتهم البدنية بشكل كبير.

ويتواجد عمرو جمال على قائمة الانتظار بالأهلى، فيما تعاقد الفريق الأحمر مع عمار حمدى من صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الأهلى يرتدى زيه الأحمر والنجمة بالأبيض فى لقاء الغد

أسفر ‎الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى ونظيره النجمة اللبنانى عن الاتفاق على ارتداء بطل مصر لزيه التقليدى المكون من القميص الأحمر، والشورت الأبيض، والجورب الأحمر،

فيما يرتدى فريق النجمة الزى الأبيض، ‎وخلال الاجتماع تم الاتفاق على تواجد الفريقين فى ملعب المباراة قبل موعد انطلاقها بساعة ونصف.

‎ويلتقى الأهلى مع النجمة اللبنانى غدًا، الاثنين، فى الثامنة مساء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ٣٢ من البطولة العربية

تعليمات خاصة لشريف اكرامي

حرص مصطفى كمال، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تخصيص فقرة لشريف إكرامي، حارس الفريق، على هامش المران الأخير للفريق مساء اليوم، الأحد، استعدادًا لمواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية.‎

وقام مدرب حراس الفريق بتخصيص الفقرة التدريبية للتعامل مع المواقف المختلفة داخل منطقة الجزاء في إطار تجهيز الجميع للمباريات.

الأهلي يختتم تدريباته للنجمة

أنهى ‎الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم، الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة فريق النجمة .

‎وانطلق مران الفريق بمحاضرة قصيرة، أعقبها تدريبات بدنية أشرف عليها الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال.

‎وحرص الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على إجراء تقسيمة كرة قوية، قام خلالها بالتركيز على عدد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock