كارتيرون يكشف سر لجوئه لسياسة التدوير أمام النجمة ..واكرامي : لن نكرر سيناريو الماضي
الأخبار

كارتيرون يكشف سر لجوئه لسياسة التدوير أمام النجمة ..واكرامي : لن نكرر سيناريو الماضي

كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق يشارك في البطولة العربية بهدف الفوز باللقب.

وأشار الفرنسي باتريس كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده مساء اليوم، الأحد، قبل مباراته مع النجمة اللبناني، مساء غدٍ، الاثنين، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية إلى أن الأهلي يدخل كل بطولة بحثًا عن اللقب فقط وليس مجرد المشاركة.

وأوضح أن البطولة قوية وتشهد مشاركة العديد من الأندية، بدليل النتائج التي تحققت خلال المباريات الماضية، وأنه يتوقع أن تكون البطولة ممتعة وفرصة للمنافسة بين الجميع.

باتريس كارتيرون يتحدث عن منافسه

وتحدث كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي، عن فريق النجمة اللبناني، مؤكدًا أنه قام بدارسة المنافس بشكل جيد،

وتأكد من أنه يملك عناصر مميزة بعد أن نجح في تقديم عروض مميزة أمام فرق قوية مثل الفيصلي الأردني، والإفريقي التونسي، وأشار إلى أنه محظوظ بخوض أولى مبارياته في البطولة بمصر.

وأكّد أن الفريق استعد بقوة للقاء، وأن غياب بعض اللاعبين عن قائمة المباراة يرجع إلى سياسة التدوير، ومنح الراحة المطلوبة للجميع في ظل ضغط المباريات والإجهاد، نتيجة تلاحم المشاركة في الدوري والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أن كل اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق ضمن حساباته وفقًا لظروف كل مباراة، وأن الموسم الجاري يشهد المنافسة على عدد كبير من البطولات وبالتالي يحتاج إلى جهود الجميع للفوز بهذه الألقاب.

قال شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن البطولة العربية تمثّل تحديًا مهمًا للفريق في الموسم الجاري، وإن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفوز بلقب البطولة.

شريف اكرامي: لن نكرر سيناريو الموسم الماضيى فى البطولة العربية

‎وأوضح إكرامي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده الجهاز الفني للأهلي مساء اليوم، الأحد، قبل مباراته مع النجمة اللبناني، مساء غدٍ، الاثنين،

أن المنافسات العربية تحمل طابعًا خاصًا، وتتميز بالنديّة والإثارة، وأن المباريات الأخيرة من البطولة شهدت نتائج قوية مما يؤكد أنها لا تقل في المستوى عن بطولة إفريقيا.

‎وأشار الى أن نسخة الموسم الماضي كان لها ظروف خاصة، حيث عانى الفريق من الإجهاد لإقامتها نهاية الموسم، وبنظام مختلف. وأن الفريق تعوّد على مواجهة ضغوط المشاركة في أكثر من بطولة بالموسم نفسه.

‎وأوضح، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النجمة اللبناني، أن هناك منافسة قوية بين الجميع للدخول في حسابات الجهاز الفني، خاصة أن الفريق يخوض أكثر من ٧٠ مباراة في الموسم الجاري.

وأضاف إكرامي، أن الفريق سوف يقاتل من أجل الفوز بالبطولة، وأن هناك اجتماعاتٍ مستمرةً بين الجهاز الفني واللاعبين للتأكيد على أهمية الفوز بكل الألقاب، وأن الجهاز الفني لديه الخبرات الكافية للتعامل مع هذه الضغوط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق