أرسنال النني يسقط لاتسيو بثنائية في آخر تجربة ودية..وهدف مارتينيز يقود الإنتر للفوز علي ليون

أرسنال الانجليزي تغلب على نظيره الايطالي لاتسيو ، بهدفين نظيفين مساء اليوم السبت ، في مباراة ودية جمعت الفريقين تحضيرا لمنافسات الموسم الجديد “البريميرليج” .

أرسنال × لاتسيو .. ملخص المباراة و أهدافها

بدأت المباراة بوتيرة سريعة حيث تبادل الفريقين الهجمات ، في محاولة لتسجيل أول اهداف المباراة.

و قد نجح أرسنال في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق ريس نيلسون.

و قد شارك النجم المصري محمد النني ، مع أرسنال فى منتصف الشوط الثاني حيث حل بديلا للوافد الجديد الأوروجوياني لوكاس توريرا ، و قد ساهم فى تسجيل الهدف الثانى للفريق الذى سجله المهاجم الجابوني بيير ايمريك أوباميانج مع وصول الدقيقة 64 .

و باءت محاولات نسور العاصمة الايطالية في  العودة الي اللقاء و التسجيل و لو بهدف شرفي ، لكن دفاع الجانرز حال دون حدوث ذلك في الدقائق المتبقية من اللقاء.

و جرب مدرب ارسنال اوناي ايمري عدة لاعبين في مباراة اليوم حيث شارك أمام لاتسيو 20 لاعبا ، 11 أساسي و  9 تغييرات .

يذكر أن أرسنال في مباراة اليوم افتقد لجهود مدافعه سياد كولاسيناتش الذى تأكد غيابه عن الملاعب لمدة 10 أسابيع بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة تشيلسى الودية.

و تعد مباراة اليوم بمثابة البروفة الاخيرة لنادى أرسنال الإنجليزي  قبل مواجهة مانشستر سيتى ، الأحد 12 أغسطس الجارى ، على ملعب “الإمارات” ، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

إنتر ميلان يهزم اولمبيك ليون بهدف نظيف

لواترو مارتينيز الوافد الجديد ، قاد فريقه انتر ميلان الايطالي للتغلب بصعوبة على نظيره الفرنسي اولمبيك ليون ، بهدف دون مقابل مساء اليوم السبت .

حيث سجل هدف فوز إنتر ميلان قي المباراة المهاجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز فى الدقيقة 52 من زمن اللقاء ، مستغلا عرضية رائعة من زميله دى ألبرت ليسددها بقوة فى المرمى.

و لم تأتي محاولات الفريق الفرنسي لتعديل النتيجة بأي جديد خلال الدقائق المتبقية من الشوط الثاني رغم تعدد الفرص على مرمى النيراتزوري .

بتلك النتيجة يحصد إنتر ميلان النقاط الثلاث من المواجهة و يخرج ليون خالي الوفاض من الميدان .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock