أحمد فتحي يتسبب فى أزمة جديدة داخل الأهلي .. واللاعب يرفض الترضية ويناور بالعروض

أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي بات أزمة جديدة فى ظل تمسك اللاعب بزيادة قيمة عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة ، وهو ما كان سببا فى استبعاد اللاعب من مباراة تاونسيب البتسواني المقرر اقامتها بعد غدا السبت فى دوري أبطال أفريقيا .

وتجددت أزمة أحمد فتحي مع إدارة النادى الأهلى حول المقابل المالى للاعب فى عقده الجديد، ما تسبب فى استبعاد اللاعب من رحلة بتسوانا قبل السفر بساعات قليلة لمواجهة تاونشيب فى بطولة دورى الأبطال.

أحمد فتحي يطلب الحصول على 15 مليون جنيه فى الموسم

وكشفت مصادر خاصة أن اللاعب طلب تفعيل الاتفاق الذى ينص على حصوله على ما يقرب من 15 ملايين جنيه فى الموسم الواحد من النادى الأهلى، واعتبار “الملايين” التى حصل عليها هدايا لا يتم إضافتها فى العقد، وهو ما رفضه مجلس الإدارة شكلاً ومضموناً، وتم استبعاد اللاعب من السفر لإنهاء أزمته، خاصة أن عقده لم يتم توثيقه داخل المجلس حتى الآن.
وينتظر أن يعقد اللاعب جلسة خاصة مع مسئولى النادى خلال الساعات الأخيرة، للتوصل لحل فى أقرب فرصة، قبل انطلاق الموسم المحلى، الذى يبدأ الأسبوع المقبل، وحتى لا تتفاقم الأزمة .

يأتي ذلك فى الوقت الذى حرص فيه الجهاز الفنى على التأكيد أن استبعاد اللاعب من رحلة بتسوانا سببه المعاناة من إجهاد فى العضلة الضامة، مشددين على أن اللاعب اشتكى من آلام فى العضلة الضامة خلال تدريبات الفريق الأخيرة قبل السفر، وفضل الجهاز الطبى عدم سفره حرصاً على سلامته وعدم تفاقم الإصابة، وهو أمر بعيد تماماً عن الحقيقة.

باتريس كارتيرون يجهز محمد هاني لخلافة فتحي

وبدأ الجهاز الفنى فى تجهيز محمد هانى، للمشاركة على حساب “فتحى”، وعقد المدير الفنى جلسة خاصة مع اللاعب من أجل تجهيزه نفسياً للمباريات للمشاركة بشكل أساسى خلال الفترة المقبلة، حيث تم مشاركة هانى فى التدريبات الأخيرة، وقدم مردوداً طيباً نال به استحسان الجهاز الفنى بعض الشىء وينقصه بعض المهام الخاصة لتنفيذها فى المباريات الرسمية.
فتحي كان قد وقع على بياض للنادي الأهلي مطلع العام الجاري، لكنه اشترط الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم، مع رفض طلب لجنة الكرة بإدخال الترضية التي حصل عليها من تركي آل الشيخ، ضمن عقده الجديد.

وكشف مصدر مقرب من أحمد فتحي أن اللاعب تلقى 3 عروض من أندية سعودية كبيرة في الأيام الأخيرة، تطلب التعاقد معه قبل إنطلاق الموسم الجديد”.

وأضاف المصدر “العروض من أندية المقدمة في الدوري السعودي، لكن اللاعب أجل حسم موقفه والرد عليها سواء بالموافقة أو الرفض، لحين معرفة موقفه في القلعة الحمراء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO