رسمياً.. خيتافي الإسباني يطلب استعارة صانع العاب الزمالك | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

رسمياً.. خيتافي الإسباني يطلب استعارة صانع العاب الزمالك

خيتافي الإسباني أرسل فاكسا رسميا لنادي الزمالك يطلب خلاله التعاقد مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع العاب الفريق الكروي .

خيتافي يرسل عرضاً رسميا لإستعارة شيكابالا

و عرض إبراهيم عبد الجواد مقدم برنامج المدرج على قناة دى ام سى سبورتس ، صورة ضوئية من العرض الرسمي من  نادي خيتافي الإسباني الذي وصل للنجم الأسمر شيكابالا.

و طلب نادي خيتافي الإسباني من مسئولي الزمالك تحديد الطلبات المادية المطلوبة للحصول على خدمات شيكابالا بالموسم الجديد على سبيل الإعارة.

و أضاف عبد الجواد خلال برنامجه إن اللاعب تلقى عرضا من النادي الإسباني لاستعارته لمدة موسم في الفترة المقبلة.

أمير مرتضى منصور يكشف آخر تطورات أزمة شيكابالا

من جانب آخر تناول البرنامج كشف آخر تطورات أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم و صانع العابه التي ظهرت على الأحداث في الفترة الماضية.

و صرح أمير لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد : “شيكابالا سوف يخضع للتحقيق غدا داخل النادي ، و كل اللاعبين الدوليين تم إخطارهم كتابيا

بموعد حضورهم للنادي و معه جواز السفر الخاص به لحصوله على تأشيرة دخول ألمانيا و الانضمام لمعسكر الفريق ، أتمنى حضور شيكابالا لتوضيح سر عدم حضوره للنادي”.

و أضاف : “لا أريد الحديث بشكل أكبر في قضية شيكابالا ، لقد وضعنا دستورا للتعامل بين المجلس و الجهاز الفني ، و هذا دوري الذي سأقوم به في الفترة المقبلة،

لقد عرضت على المدير الفني كافة اللاعبين المتعاقدين مع الزمالك بما فيهم المعارين ، و جروس لديه سياسة بتجربة 22 لاعبا فقط ، و لكننا طالبناه بالاستفادة من 30 لاعبا بسبب طول الموسم و وجود لاعبين كثيرين في قائمة الفريق ، و من الموسم الجديد يمكنه اختيار ما يشاء ويطلب رحيل من يشاء”.

و أضاف أمير مرتضى: “المدير الفني قال إنه شاهد 35 لاعبا في معسكر ألمانيا، وهناك عدد من اللاعبين لم يحصلوا على إعجابه وسوف نعيرهم خلال الفترة المقبلة، لذلك كنت أتمنى تواجد شيكابالا في معسكر ألمانيا، والآن نحاول إقناع المدير الفني بمشاهدة شيكابالا في الملعب للحكم عليه”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق