أحمد عبدالمقصود متمسك بالأنتقال لصفوف النادي الأهلي .. وحسم الصفقة مساء اليوم

أحمد عبدالمقصود لاعب وسط نادي الريان القطري ، والذي يحمل الجنسية المصرية ، أبدي تمسكه الشديد ، بالأنتقال لصفوف القلعة الحمراء ، خلال فترة الإنتقالات الصفية الجارية حاليا ، بعد أن وصله عرض من النادي للإنضمامه لصفوف الفريق ، بناء علي قرار من لجنة الكرة بالنادي برئاسة محمود الخطيب ، لتدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم المقبل ، بناء علي توصية من باتريس كارتريون المدير الفني الفرنسي للفريق ، الذي يؤكد أن هناك صغرة كبيرة في مركز خط الوسط المدافع في الفريق ، خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

أحمد عبدالمقصود يتمسك بالأنتقال للنادي الأهلي

 

وكان محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالأهلي ، قد تواصل مع أحمد عبدالمقصود من أجل أستطلاع رأيه عن الأنضمام لصفوف القلعة الحمراء ، قبل غلق باب القيد الصيفية ، في نهاية شهر يوليو الجاري ، حيث يفتتح الدوري المصري يوم 31 يوليو الجاري ، وتنص اللوائح علي غلق باب القيد قبل أنطلاق البطولة ، فيما يغلق باب القيد الأفريقية ، يوم 5  أغسطس المقبل .

أحمد عبدالمقصود

وقال شادي الهادي وكيل أعمال عبدالمقصود قي تصريحات صحفية ” الأهلي لديه رغبه قوية في التعاقد مع أحمد عبدالمقصود  ، وتلقيت عدة أتصالات من جانب مسئولي النادي من أجل أنهاء الصفقة خلال الساعات الماضية ، خاصة أن باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء ، متمسك باللاعب ، لانه يعلم تماما مستويات اللاعب الفنية والبدنية .

أحمد عبدالمقصود في الأهلي مساء اليوم الجمعة

 

وأضاف شادي الهادي ” أحمد عبدالمقصود لديه حلم كبير بالأنضمام لصفوف النادي الأهلي ، ومن المقرر أن يتم حسم المفاوضات مساء اليوم الجمعة ، في ظل رغبة جميع الأطراف في أنهاء الصفقة بأسرع وقت ، من أجل أن ينضم اللاعب لمعسكر الفريق ، قبل بداية الموسم الجديد ، ببطولة الدوري العام موسم 2017/2018 .

وتابع شادي الهادي ” اللاعب يخوض معسكر مع نادي العين في أوروبا ، واللاعب سيغادر المعسكر فور أنتهاء الصفقة رسميا للنادي الأهلي .

يذكر أن باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي ، قد أعلن تمسكه بالتعاقد مع لاعب وسط مدافع ، خلال الموسم المقبل ، بعد أعتزال حسام غالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO