حيلة مبتكرة لـ لاعبى كوريا الجنوبية لإرباك منافسيهم بالمونديال | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

حيلة مبتكرة لـ لاعبى كوريا الجنوبية لإرباك منافسيهم بالمونديال

لاعبى كوريا الجنوبية ،بالفريق الأول لكرة القدم ،وجدوا حيلة غير مألوفة في محاولة لإرباك منافسيهم بكأس العالم، حيث ارتدى اللاعبون قمصانا بأرقام مغلوطة في التدريبات.

ويلتقي منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره السويدي اليوم الاثنين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، ويأملون أن يكونوا جعلوا المنتخب السويدي في حيرة.

لاعبى كوريا الجنوبية

لاعبى كوريا الجنوبية يلجأون لحيلة مبتكرة لإرباك السويد 

و قال شين تاى يونج مدرب المنتخب الكورى فى مؤتمر صحفى يوم أمس الأحد، ” لاعبى كوريا الجنوبية فعلوا هذا لأن المنتخبات الأوروبية تتابعنا.. هذا أحد الأسباب، نريد أن نربك المنتخب السويدى الذى سنلاقيه فى أولى مبارياتنا في بطولة كأس العالم”.

لاعبى كوريا الجنوبية يلتقون المنتخب السويدى ظهر اليوم

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الكورى مع نظيره السويدى، في تمام الساعة الثانية ظهرا، على استاد “نيجنى نوفجورود”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

يذكر أن المجموعة السادسة بمونديال روسيا تضم أيضا منتخبى ألمانيا والمكسيك اللذين سيلتقيان فى وقت لاحق اليوم.

ويحاول منتخب السويد تحقيق الفوز في لقاء اليوم وأثبات استحقاقة التواجد في المونديال خاصة بعدما حرم منتخب إيطاليا من التأهل لبطولة كأس العالم و فوزه بهدف دون مقابل، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالملحق الاوروبي، بجانب أن تلك المشاركة هى الأولى للمنتخب السويدى فى غياب مهاجمه زلاتان ابراهيموفيش الذى سجل 62 هدفاً فى 116 مباراة مع السويد.

ويذكر أن هذا هو الظهور التاسع لـ منتخب كوريا الجنوبية على التوالى فى بطولة كأس العالم ، واضعاً آماله على سونج هيونج مين نجم توتنهام الإنجليزى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم وتعزيز آماله فى التأهل للدور الثانى من منافسات البطولة.

قائمة منتخب كوريا الجنوبية فى كأس العالم 2018

_ حراس المرمى : كيم سونغ غيو – كيم جين هيون – شو هيون وو.

_ خط الدفاع : كيم يونغ غوون – جانغ هيون سو – جيونغ سيونغ هيون – أوه بان سوك – يون يونغ سيون – كيم جين سو – بارك جو هو – هونغ شول – غو يو هان – لي يونغ.

خط الوسط : كي سونغ يونغ – جيونغ وو يونغ – جيو سي جونغ – كو جاش يول – لي جاي سونغ – مون سون مين – لي سيونغ وو.

خط الهجوم : كيم شين ووك – سون هيونغ مين – هوانغ هي تشان.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق