أحمد أيوب غاضب من اتحاد الكرة بسبب درع الدورى..والجبلاية ترد ! | ستاد الأهلي
الأخبار

أحمد أيوب غاضب من اتحاد الكرة بسبب درع الدورى..والجبلاية ترد !

أعرب أحمد أيوب المدرب العام السابق للنادى الأهلى عن حزنه واندهاشه من عدم الإحتفال ببطولة الدورى الممتاز مع جماهير القلعة الحمراء كما هو معتاد .

وتسائل أحمد أيوب فى تصريحات اذاعية ” لماذا لم يتم الإحتفال ببطولة الدورى الممتاز مع جماهير النادى التى تريدج أن تفرح بنادهيا ، فنحن فزنا بلقب الدورى مجهودنا وعرقنا طوال الموسم ودون مساعدة من أحد ، وعلى الجماهير ان تحتفل بذلك ” .

وأضاف ” لا أعلم لماذا لم يتم تسليم الأهلى درع الدورى ، ويتم منح افرصة لجماهير الأهلى للحصول من أجل حضور مراسم تسليم الأحمر درع الدورى ” .

أحمد أيوب : سعيد بالفترة التى قضيتها مع الأهلي

وأشار أيوب الى انه راض وسعيد بالفترة التى قضاها فى النادى الأهلى مع مجلس الإدارة والجهاز الفنى السابق بقيادة حسام البدري .

وأوضح انه قدم الشكر للاعبى الأهلى على الأداء الجيد الذى قدموه فى مباراة المصرى البورسعيدى بالأمس والى انتهى يفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين فى حتام وشار الفريق ببطولة الدورى .

أحمد أيوب : الأهلي لم ينهار

وأوضح أحمد أيوب أن الأهلى لم ينهار كما ردد البعض وانه ينبغى ان نشكر اللاعبين على المجهود الذى قدموه طوال  الموسم مشيرا الى انه لا يوجد فريق فى العالم يفوز طوال الاوقت وانه من الوارد أن تتعرض الفرق الكبرى لإنتكاسات ولكن الأهم هو النهوض سريعا من هذه الكبوة .

اتحاد الكرة يرد على الأهلي

ومن جانبه علق اتحاد الكرة المصرى على غضب البعض من عدم تتويج الأهلى بدرع الدورى منذ أن حسمه الفريق الأحمر قبل انتهاء موعد المسابقة .

وقال مجدى عبد الغنى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة بأن الأهلى هو المسئول عن هذه المشكلة وليس الجبلاية كما أشار البعض .

وأضاف ” درع الدورى لا يزال فى النادى الأهلى منذ الموسم الماضى ، وكان ينبغى على مسئولى القلعة الحمراء أن يقوموا بالتنسيق مع اتحاد الكرة عن المباراة التى سيتم فيها تسلم الدرع ” .

الجدير بالذكر أن الأهلى فاز بدرع الدورى بعد أن حصد 88 نقطة وهو أكبر عدد نقاط فى تاريخ القلعة الحمراء .

وكان من المعتاد أن يحتفل الأهلى كل عام مع جماهيره بالدورى ، وهو ما لم يحدث هذا الموسم  .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق