نادي الأهلي يفاوض ثنائي عالمي .. وأبناء النادي في الجهاز الجديد | ستاد الأهلي
الأخبار

نادي الأهلي يفاوض ثنائي عالمي .. وأبناء النادي في الجهاز الجديد

نادي الأهلي أدخل مدرب ألمانى وأخر برازيلى لدائرة المرشحين لتدريب النادي بداية من الموسم المقبل بعد رحيل حسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق والذى تقدم بإستقالته من منصبه بعد الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا .

نادي الأهلي

نادي الأهلي يفاوض ثنائي الماني وبرازيلي لتدريب الفريق

ودخل الألماني بيتر نوير ورير، والبرازيلي فاندرلي لوكسمبورج، في قائمة أبرز المرشحين لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، حيث لاقت السيرة الذاتية للثنائى اعجاب بعض المسئولين فى النادى .
ولا تزال ادارة الأهلى مستمرة فى رحلة البحث عن مدير فنى أجنبى يقود الفريق بعدما تقرر تعيين أحمد أيوب فى منصب المدير الفنى المؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد .
وتلقت لجنة الكرة بالنادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب ما يقرب من 25 سيرة ذاتية لمدربين أجانب خلال الساعات القليلة الماضية لاختيار أحدهم لتدريب الفريق خلفاً لحسام البدري الذى تقدم باستقالته عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب الاهلي في التعاقد مع مدرب أجنبي صاحب سيرة ذاته قوية وحددت لجنة الكرة عدة صفات في المدرب القادم للفريق أبرزها الشخصية القوية وسبق له تدريب فرق كبرى بحيث يتحمّل العمل تحت ضغوط جماهيرية وإعلامية.

 

وكان مصدر بالأهلى قد كشف أن النادى الأهلى يحيط ملف المدير الفنى بالسرية التامة من أجل ضمان نجاح المفاوضات مشيرا الى أن ادارة القلعة الحمراء لا تزال فى اتصالت مستمرة مع تركى آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفى للنادى الأهلى من أجل التعاقد مع مدرب عالمى متميز خاصة أن تركى أعلن انه مستعد لدفع 2 مليون دولار كراتب للمدرب الجديد .

نادي الأهلي يدرس ضم عدد من أبناء النادي للجهاز الفني الجديد

وتدرس ادارة النادى الأهلى ضم عدد من أبناء الأهلى للجهاز الفنى المعاون للمدرب الاجنبى وعلى رأسهم محمد يوسف وعلاء ميهوب مدربى الفريق السابقين ، حيث ترغب ادارة النادى فى تواجد أحد أبناء النادى فى الجهاز الفنى الجديد ليكون بمثابة بوصلة للجهاز الأجنبى كى يتعرف على اللاعبين وكل الأمور التى تخص فريق الكرة فى الوقت الذى أستقر فيه النادى على أن يكون الجهاز الجديد أجنبى بالكامل بما فى ذلك مدرب الأحمال ومدرب حراس المرمى بالفريق وهو ما يعنى الإطاحة بالشعلالى مدرب الأحمال وطارق سليمان مدرب الحراس فى الفريق .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق