عبدالله السعيد يكشف موقفه من العودة لمصر والأنتقال للزمالك أو بيراميدز

عبدالله السعيد لاعب وسط نادي أهلي جدة السعودي ، ولاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ، كشف موقفه من العودة لصفوف الدوري المصري ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ، خاصة بعد تصريحات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، التي أكد فيها أنه يرغب في أنتقال اللاعب لصفوف القلعة الحمراء ، مقابل حصول اللاعب علي 40 مليون جنية ، مثلما كان سيحصل عليه عندما وقع للنادي الزمالك ، في نهاية الموسم الماضي ، قبل أن تتدخل إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب وتقوم بتجديد عقد اللاعب .

عبدالله السعيد يرفض العودة للدوري المصري في يناير

 

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات لستاد الأهلي “عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي ، لا يفكر فكرة العودة إلي الدوري الممتاز في يناير المقبل عبر بوابة بيراميدز أو نادي الزمالك .

وأضاف المصدر في تصريحاته ” عبدالله السعيد ، طلب تأجيل الأمر إلى الموسم القادم  ،خاصة وأنه لم يقدم أي جديد بعد مع النادي السعودي ، منذ الانتقال إلى صفوفه بسبب قضاء الفترة الماضية بالكامل ، في التأهيل والتدريبات البدنية للتعافي من الإصابة وانقاص وزنه.

عبدالله السعيد يختار بيراميدز في حالة العودة لمصر

عبدالله السعيد الذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع مالك نادي بيراميدز ، أكد له إنه حال عودته إلى مصر سيلعب ضمن صفوف ناديه ، ولن يلعب للزمالك بعد أزمته الشهيرة معه مؤكدا له إنه سينتظر نهاية الموسم من أجل وضوح مدي نجاح تجربة بيراميدز ، من أجل حسم موقفه بشأن العودة إلى مصر واللعب من عدمه في صفوفه.

يذكر ان الأهلي سيحصل على 35 مليون جنيه حال انتقال السعيد للعب في أي نادي داخل الدوري المصري ، وفقا لما جاء في عقد توقيعه إلى أهلي جدة السعودي ، من أجل أنتقال اللاعب للدوري السعودي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية .

وكان النادي برئاسة محمود الخطيب ، قد قرر رحيل عبدالله السعيد عن صفوف الفريق ، في نهاية الموسم الماضي ، بسبب توقيعه للزمالك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO