أتحاد الكرة يقرر إيقاف حكم لقاء الأهلي والإسماعيلي .. ويوسف يعلن قرار عن أجاي

أتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة ، أتخذ قرار غريب بإيقاف الحكم المساعد للقاء الأهلي والإسماعيلي في بطولة الدوري العام ، عبدالفتاح أبوعريشة ،  بسبب ماتدعيه اللجنة بأحتسابه هدف الأهلي في شباك الإسماعيلي ، رغم أنه به شبه تسلل علي محمد شريف الذي أحرز الهدف بعد متابعة مقاصية وليد أزارو.

أتحاد الكرة يعلن قرار هام عن حكم لقاء الأهلي والإسماعيلي

 

وقال مصدر داخل أتحاد الكرة في تصريحات صحفية ” لجنة الحكام برئاسة عصام عهبدالفتاح أجتمعت عقب نهاية مباريات الأسبوع الأول لكرة القدم ، وقررت إيقاف عبدالفتاع أبوعريشة حكم لقاء الأهلي والإسماعيلي المساعد ، لكنه أحتسب هدف الأهلي الذي أحرزه محمد شريف رغم أنه من تسلل واضح .

أتحاد الكرة

وأضاف المصدر ” قررت لجنة الحكم في أتحاد الكرة ، أيقاف الحكم لمدة شهر أو أكثر ، ولن يتم أعلان هذا بشكل رسمي ، في أطار سياسة لجنة الحكام بسرية العقوبات علي الحكام  ، حتي لا يتم التأثير علي الحالة النفسية للحكام في المباريات المتبقية من بطولة الدوري العام وكأس مصر.

يذكر أن النادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، قد نجح في التعادل امام نظيره الإسماعيلي بنتجة 1/1 بهدف قاتل لمحمد شريف في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ، وكان الحكم قد رفض أحتساب هدف صحيح لوليد أزارو مهاجم الفريق ، مع نهاية الشوط الأول ، بداعي وجود فاول علي ساليف كوليبالي مدافع الفريق ، بداعي دفع مدافع الإسماعيلي .

الأهلي يرفض سفر أجاي

 

علي جانب أخررفض الجهاز الفني للنادي الأهلي سفر جونيور أجاي الي المانيا من أجل أستكمال برنامجه العلاجي هناك

 

محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نفى تمامًا وجود أية نية لسفر النيجيري جونيور أجايي إلى ألمانيا خلال الفترة القادمة؛ للخضوع لفحوصات طبية أو إجراء أية برامج تأهيلية للتعافي من الإصابة. وأضاف يوسف: «جونيور أجايي يسير وفقًا لبرنامج علاجي تأهيلي في القاهرة، وما تردد حول وجود نية لسفره إلى المانيا عار تمامًا من الصحة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock