الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة تاونشيب البتسواني وسط مفاجأة سارة للجهاز الفني

الأهلي أختتم تدريبه الثالث والأخير في بتسوانا، على ستاد جابورون الوطني، الذي يستضيف مباراة الأهلي وتاونشيب رولرز .

ويلتقي لاحمر ا مع فريق تاونشيب البتسواني على الملعب الوطني بالعاصمة البتسوانية، جابورون، في السادسة من مساء غد ، السبت، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي.

انطلق المران في تمام السادسة مساءً، وتجمّع اللاعبون في وسط الملعب لتلقي التعليمات الفنية النظرية من الجهاز الفني؛ بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون؛ والتي تخص مباراة الغد، وبعدها انطلق المران البدني للفريق.
أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية للاعبيه في المران الأخير الذي أقيم مساء اليوم، الجمعة، استعدادًا لمواجهة تاونشيب رولرز.

وليد أزارو جاهز لقيادة هجوم الأهلي أمام تاونشيب

وشارك في التقسيمة جميع اللاعبين؛ بما فيهم أزارو، مهاجم الفريق، الذي لم يستكمل مران الأمس بسبب آلام في الحوض، لكنه تماثل للشفاء منها تمامًا، وبات جاهزًا لمباراة الغد المرتقبة.

وبذلك يتأكد مشاركة أزارو في مباراة الغد، التي يتطلع الأحمر لحصد نقاطها الثلاث .

مدرب تاونشيب : سنعتمد على الهجوم من أجل الفوز على الأهلي

أكد لوتلوتسو تشيريليستو المدرب المساعد لتاونشيب رولز البتسواني أن فريقه سيضغط بقوة فى لمباراة التي تجمعهما غدا من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على أمال الفريق في التأهل لربع النهائي.

وقال تشيريليستو في تصريحاته لموقع تاونشيب “خطتنا ستعتمد على الهجوم بشكل كامل على الأهلي لأننا نحتاج للفوز”.

وأضاف المدرب المساعد لتاونشيب “لا نضع ضغوط على نفسنا أمام الأهلي نحن نلعب للاستمتاع فقط، ولكننا سنكون مختلفين عن لقاء برج العرب”.

وتابع:” نحترم الأهلي كثيرا، ولكنه على أرض الملعب مثله مثل أي فريق، فالتفاؤل يسود الفريق لتحقيق الفوز”.

ويحتل المارد الأحمرالمركز الثاني جموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف الترجي المتصدر بـ7 نقاط، ويأتي تاونشيب في المركز الثالث بـ3 نقاط وأخيرا كمبالا سيتي الأوغندي بنفس الرصيد.

الجدير بالذكر أن النادي تقرر أن النادي يخوض المباراة بزيه الأحمر المعروف عنه بأنه زى البطولات ، ومن المنتظر أن يحضر أيضا 5 الاف مشجع لدعم تاونشيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock