محمد يوسف يكشف طبيعة اصابة وليد أزارو قبل مواجهة تاونشيب البتسواني بدوري الأبطال

محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي كشف طبيعة الإصابة التى تعرض لها وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب فى مران الفريق اليوم الخميس .

محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إن وليد أزارو، مهاجم الفريق، شَعَرَ ببعض الآلام لم يستكمل بسببها المران.

وعانى “أزارو” من آلام خلال مران الفريق اليوم، الخميس، على ملعب الجامعة البريطانية في العاصمة البتسوانية، جابوروني، استعدادًا لمواجهة فريق تاونشيب ، السبت المقبل، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

محمد يوسف يؤكد أن حالة وليد أزارو مطمئنة

وقال محمد يوسف ، إن أرضية الملعب الصلبة جعلت أزارو يشعر بهذه الآلام؛ ففضل د. خالد محمود، طبيب الفريق، عدم استكمال اللاعب للجزء الأخير من المران.

وأكد المدرب العام، على أن حالة وليد أزارو مطمئنة، وأن اللاعب سيشارك في مران الغد بشكل طبيعي .

تدريبات شاقة للاعبي الأهلي

وقاد الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة بدنية قوية وشاقة، خلال مران الفريق المقام حاليًا على ملعب الجامعة البريطانية في العاصمة البتسوانية، جابوروني.

بدأت الفقرة بالجري، ثم التمرينات لفك العضلات، وأعقبها تدريبات للسرعات بمشاركة جميع اللاعبين، واستمرت لمدة ٣٠ دقيقه قبل أن يبدأ الفريق بعدها تدريبات الكرة.

فريق بي دي اف يتابع مران الأهلي

وعلي صعيد متصل حرص لاعبو فريق “بي دي اف” البُتسواني على متابعة جزء مران فريق الأهلي، المقام حاليًا على ملعب الجامعة البريطانية في العاصمة البتسوانية، جابوروني.

وكان الفريق البُتسواني قد خاض تدريباته قبل انطلاق مران الأهلي، وبعد خروجه من الملعب اصطف بعض لاعبيه لمتابعة جزء من مران الأهلي البدني.

وأدى لاعبو الأهلي فقرة “المشى” لمدة 30 دقيقة تقريباً ظهر اليوم، الخميس، فى المنطقة المُحيطة بفندق الإقامة بالعاصمة البتسوانية جبرونى.

وحرص الجهاز الفنى للفريق، بقيادة الفرنسى كارتيرون، على أداء فقرة “المشى” من أجل فك العضلات للاعبين والحفاظ على اللياقة البدنية.

ويحرص الجهاز الفنى على أداء فقرة يومية لفك عضلات اللاعبين والحفاظ على اللياقة قبل المران الأساسى اليومى، وخاض الفريق فقرة تدريب بدنى أمس بفندق الإقامة قبل أن يؤدى اللاعبون اليوم فقرة “المشى”.

ويخوض الأهلي مرانه الثانى فى بتسوانا فى الرابعة والنصف عصر اليوم على ملعب الجامعة البريطانية بجبرونى استعداداً لمباراة تاونشيب فى السادسة مساء السبت المقبل بالجولة الرابعة لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وشارك فى فقرة “المشي” اليوم جميع اللاعبين والجهاز الفنى وكذلك الجهاز الطبى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock