الظهور الأول للمايسترو مالكوم فى صفوف برشلونة ويزامل ميسي

مالكوم دى أوليفيرا اللاعب البرازيلي ، ظهر اليوم فى نادى برشلونة الإسبانى ، للمرة الأولى عقب انضمامه إليه رسميا قادما من بوردو الفرنسى ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مالكوم ينضم لبرشلونة رسمياً و يزامل ميسي

و وصل مالكوم إلى المدينة الكتالونية مساء اليوم ، الثلاثاء ، حيث التقط الصور التذكارية بجانب شعار نادى برشلونة الذى قام بتقبيله فى الظهور الأول بقميص البلوجرانا.

و ذكر الموقع الرسمي لنادي برشلونة على الإنترنت ، أن النادي الكتالوني توصل لاتفاق مع نادي بوردو لضم اللاعب حتى نهاية موسم 2022 – 2023 خلال الفترة الحالية.

و أكد موقع برشلونة على الإنترنت أن اللاعب مالكوم سيخضع للفحص الطبي في صفوف النادي الكتالوني غدًا الأربعاء ، ثم سينضم بعد ذلك إلى صفوف معسكر النادي الكتالوني في الولايات المتحدة الأميركية.

و كانت قد صرحت تقارير بأن نادي برشلونة قدم عرضًا قدره 41 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب ، متفوقًا على عرض نادي روما و الذي كان قدره 38 مليون يورو.

و سيكون اللاعب جاهزًا بعد توقيع الكشف الطبى علية للمشاركة مع ناديه الجديد برشلونة أمام نادي روما في مباراة ودية ببطولة الكأس الدولية للأبطال و التي تُقام في الأول من شهر أغسطس المقبل.

المدير الرياضى لروما يكشف عن كواليس فشل صفقة مالكوم

قال رامون موتشي ، المدير الرياضي لنادى روما الإيطالى ، فى التصريحات التى نشرها الموقع الرسمى لنادى روما الإيطالي  ، مساء اليوم الثلاثاء ، “ما حدث مع مالكوم يسهل شرحه لكن من الصعب فهمه ، كان لدينا اتفاق مسبق مع اللاعب و وكيل أعماله و ناديه بوردو”،

و أضاف : “أخبرت الرئيس عندنا تغيرت الأمور ، طلب منى التفاوض مع اللاعب مرة أخرى و قدمنا عرض جديد أكبر من برشلونة”.

و تابع المدير الرياضي لنادى روما : “بالوتا قرر أن يقدم عرض أفضل لمالكوم لكن عندما تتحول المفاوضات لمزاد علني يجب علينا أن ننسحب”، موضحا “إذا أراد أى لاعب القدوم إلى روما سيكون هذا الشيء رائع ، لكن من لا يريدنا نحن كذلك لا نريده”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock