عضو الزمالك يفتح النار على مرتضي منصور : بيحب يعمل مؤتمرات عشان يظهر باللبس الجديد

عضو الزمالك هاني العتال والذى يعمل نائبا لرئيس القلعة البيضاء فتح النار على مرتضي منصور رئيس النادي على خلفية المؤتمر الصحفي الذى عقده مرتضي عصر اليوم السبت للإعلان عن تدشين قناة جديدة للنادي .

وقال عضو الزمالك هانى العتال فى تصريحات صحفية “مرتضى منصور يبحث عن مصلحته فقط ولا تهمه مصلحة القلعة البيضاء، والكل يعلم ذلك.

عضو الزمالك هاني العتال : مرتضي بيحب يظهر فى المؤتمرات لإظهار ملابسه الجديدة

وأشار إلى أن رئيس النادى الحالى، يعشق الظهور فى المؤتمرات الصحفية بشكل مستمر من أجل التصوير، وإظهار ملابسه الجديدة، وهو شخص بتاع كلام وعليه أن يعى مايقول.

وأيدب العتال تعجبه الشديد من هجوم رئيس القلعة البيضاء عليه فى أى مؤتمر صحفى يعقده مشددا على أن مرتضى يتعامل مع النادى وكأنه عزبة خاصة، يفعل بها ما يريد، وأقول له” الزمالك مش بتاعك انت وولادك يامرتضى، وعليك احترام الجمعية العمومية”.

وأشار ألى أنه لن يدخل فى أى مهاترات معه، والكل يعرفه جيدا ، مؤكدا أن رئيس القلعة البيضاء الحالى يعلم جيدا مكانة هانى العتال عند أعضاء الجمعية العمومية للنادى.

العتال : مرتضي مستاء مني لأنى نجحت وأطحت بنجله من انتخابات الزمالك

وشدد هانى العتال على أن مرتضى منصور مستاء منه بعد نجاحه الكاسح فى الإنتخابات الأخيرة، والإطاحة بنجله أحمد من مجلس الإدارة .

وتابع ” وجودى كنائب لرئيس الزمالك، منع مخطط التوريث الذى كان يسعى مرتضى لتنفيذه من أجل نجله أحمد، قائلا” نجاحى فى الإنتخابات الأخيرة جنن مرتضى وهذا واضح أمام الجميع”.

وأوضح عضو الزمالك على أن رئيس النادي لا يحترم القضاء وأحكام القانون، ولا يسمع إلا رأيه فقط، وبلطجى بمعنى الكلمة”

وأشار الى مرتضى يمارس البلطجة على الجميع، ومنعى من دخول مقر النادى بلطجة بمعنى الكلمة، وهو شخص لا يحترم قرارات الجمعية العمومية”.

وأختتم تصريحاته قائلا ” مرتضى كاره حب الناس لشخصى، والحمد لله احظى بحب وثقة الجميع لأن هدفى مصلحى النادى وليس مصلحة شخصية مثل الرئيس الحالى.

الجدير بالذكر أن مرتضي منصور يرفض حتى الآن الإعتراف بشرعية هاني العتال فى الفوز بمقعد النائب فى الإنتخابات على حساب نجله أحمد مرتضي الذى خسر المعركة الإنتخابية رغم أحقية العتال فى ذلك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock