باسم علي يتلقي مفاجأة سارة من كارتيرون وعن مصيره مع النادي الأهلي

باسم علي ظهير أيمن النادي الأهلي ، ضمن له مكانا في قائمة القلعة الحمراء خلال الموسم القادم ، ونجي من المذبحة التي قامت بها لجنة الكرة بالنادي برئاسة محمود الخطيب ، بالتعاون مع باتريس كارتيرون المدير الفني الفني للفريق ، من أجل الأستغناء عن بعض لاعبي الفريق ، بسبب قرار هاني أبوريدة رئيس أتحاد الكرة ، بتقليص عدد قوائم الأندية المحلية ل25 لاعب في الموسم بدلا من 30 لاعب ، من أجل منح أكبر لتصعيد ناشئين ، والسيطرة علي سوق الإنتقالات في مصر ، حيث وصلت الأسعار لأرقام خرافية لم تحدث من قبل في الدوري المصري .

باسم علي مستمر في الأهلي

 

رفض الجهاز الفني للفريق ، برئاسة بالتريس كارتيرون رحيل باسم علي الظهير الأيمن للفريق خلال انتقالات الصيف الحالية، وأبلغ لجنة الكرة بالنادي ، برغبته في الأستمرار في صفوف الفريق الموسم القادم ، بسبب الحاجة لجهود اللاعب الفنية ، فضلا عن قيده في القائمة الأفريقية للفريق .

باسم علي

باسم علي عقد أكثر من جلسة مع الجهاز الفني ، وتحديدا الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ، طلب خلالها الرحيل عن القلعة الحمراء لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة ، خاصة وأنه يرغب في المشاركة في المباريات وهو الأمر الذي قد يتعذر الوصول اليه بسبب تواجد احمد فتحي ومحمد هاني في الجبهة اليمني، وهو الأمر الذي رفضه الجهاز الفني للفريق الذي أكد تمسكه بخدماته.

كارتيرون ابلغ اللاعب أيضا قد يعتمد عليه أيضا في مركز الجناح وإن أمر مشاركته لن يكون مقصورا فقط علي مركز الظهير الأيمن خلال الموسم القادم .

كارتيرون متمسك بأستمرار باسم علي

 

وطلب كارتريون من الهولندي ليندمان مدرب الأحمال في الأهلي ، أن يتم تجهيز برنامج بدني خاصة ومكثف لباسم علي من أجل أن يتخلص من كابوس الإصابات المتكرره التي يتعرض لها اللاعب ، منذ أنضمامه لصفوف الفريق ، والذي كلفه غيابه عن التشكيل الأساسي للفريق لفترات طويلة .

ويري باتريس كارتيرون أن مستوي باسم علي أفضل من الناحية الفنية من محمد هاني ، لول تخلص من كابوس الإصابات سيحجز مكان له في التشكيل الأساسي للفريق .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني