LdaaXhj8_MzJ3fy4hbljXX3wZHwM9rrh_Nl0oJg6f8Y محمد بن زايد: «أبوظبي للاستثمار» إحدى أهم أدوات التنويع الاقتصادي (فيديو) - ستاد الأهلي

محمد بن زايد: «أبوظبي للاستثمار» إحدى أهم أدوات التنويع الاقتصادي (فيديو)

محمد بن زايد: «أبوظبي للاستثمار» إحدى أهم أدوات التنويع الاقتصادي (فيديو)

23 يونيو 2026 20:48 مساء
|

آخر تحديث:
23 يونيو 21:20 2026

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وفد جهاز أبوظبي للاستثمار بمناسبة احتفاء الجهاز هذا العام بمرور 50 عاماً منذ تأسيسه.

وهنأ سموه الوفد بهذه المناسبة معرباً عن تقديره لجهودهم من أجل الارتقاء المستمر بعمل الجهاز ووضعه في موقع متميز ضمن خريطة الاستثمارات العالمية مشيداً سموه بدور الرعيل الأول الذين أسسوا الجهاز وكل من أسهم بجهده وفكره في النهوض به وتحقيق أهدافه.

دعم رؤية الدولة التنموية

وأكد سموه أهمية دور جهاز أبوظبي للاستثمار في دعم رؤية الدولة التنموية بوصفه إحدى أهم أدوات التنويع الاقتصادي والتوجه نحو المستقبل.

حضر اللقاء..سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان وعدد من الشيوخ والمسؤولين.