واصلت أسهم الإمارات مسارها الأخضر في جلسة الاثنين، بالتوازي مع تباين في أداء القياديات في العقار والبنوك.
وارتفع مؤشر سوق دبي 0.037% الى 6165 نقطة، فيما زاد سوق أبوظبي 0.43% عند 10060 نقطة.
وفي دبي، ارتفعت أسهم ديوا 2.12% إلى 2.87 درهم والعربية للطيران 0.7% إلى 5.74 درهم والإمارات دبي الوطني 0.4% إلى 31.12 درهم، مقابل نزول إعمار العقارية 0.6% إلى 12.88 درهم ودو 1.7% الى 11.3 درهم.
وفي سوق أبوظبي، ارتفعت أسهم الدار 0.56% إلى 8.89 درهم وتو بوينت زيرو 1.7% إلى 2.3 درهم وأدنوك للحفر 0.5% إلى 6.01 درهم وأبوظبي الإسلامي 1.78% إلى 21.78 درهم وأبوظبي الأول 0.78% إلى 18.2 درهم.

