أكد عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أن الامارات خالية من الذباب الإلكتروني.
وقال آل حامد خلال جلسة رئيسية بعنوان «حين يُختبر الوطن.. ماذا يفعل الإعلام؟» ضمن الدورة الحادية عشرة لمنتدى الإعلام الإماراتي أن الدولة لديها قانون صارم للتصدي لاي ممارسة غير قانونية.

