أخبار الأهلي: قرار جديد في الأهلي ضد كهربا

أخبار الأهلي: أصبح مستقبل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في خطر كبير، وقد يرحل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

أعلن النادي الأهلي عودة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة، وخصم مليون جنيه من مستحقاته، بسبب ما بدر منه عقب مباراة أمس، أمام سيراميكا بكأس السوبر المصرى.

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات، بالإضافة إلى خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية، نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس.

وهناك اجتماعات مكثفة عقب عودة بعثة الفريق من الإمارات، بعد نهاية بطولة السوبر المحلي، مشيرًا إلى رئيس القلعة الحمراء، طلب تقريرًا مفصلا عن أزمة اللاعب، وسيتم الاستماع لأقواله خلال الفترة المقبلة.

القرار الأقرب في الأهلي هو عرض محمود كهربا للبيع خلال الفترة المقبلة، بعد انفعاله عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، وقرار ترحيله من الإمارات.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي البطولة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني