بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني لا يمكن إيقافه خماسية نظيفة في شباك فيردر بريمن بالدوري الألماني … توتنهام يكتسح برينتفورد بثلاثية في البريميرليج

تغلب بايرن ميونخ على مضيفه فيردر بريمن بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيسير شتاديون مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الألماني. وسجل خماسية البايرن مايكل أوليسيه (23- 60) وجمال موسيالا (32) وهاري كين (57) وسيرجي جنابري (65) ورفع البايرن بالتالي رصيده إلى 12 نقطة ليتصدر الترتيب بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد بريمن عند 5 نقاط في المركز العاشر. شكل البايرن الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثامنة، بتسديدة قوية من لايمر من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة. وهيمن البايرن على الاستحواذ في أول ربع ساعة والذي تخطى 80%، وكاد أن يترجم سيطرته لهدف من مخالفة نفذها كين بتسديدة مباشرة ذهبت أعلى العارضة في الدقيقة 15. ونجح البايرن في افتتاح التسجيل بالفعل في الدقيقة 23، بخطأ من بريمن في الخروج بالكرة من الخلف لتصطدم بقدم ديفيز وتصل إلى كين الذي أرسل بدوره بينية إلى أوليسيه الذي انفرد بالحارس زيترر وسدد كرة سكنت الشباك. وتمكن البايرن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32، بعد سلسلة من المراوغات المميزة من قبل أوليسيه داخل المنطقة، أنهاها بتمريرة سحرية لموسيالا الخالي من الرقابة داخل منطقة ال6 ياردة، ليسدد بسهولة في الشباك. وبحث البايرن عن قتل المباراة بإضافة هدف ثالث عبر كين، الذي تلقى بينية مميزة داخل المنطقة في الدقيقة 41، ليسدد كرة قوية مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن بهدفين دون رد. ومع بداية الشوط الثاني سجل البايرن الهدف الثالث في الدقيقة 57، بعدما أرسل كين بينية لأوليسيه لينفرد بحارس بريمن إلا أنه تراجع للوراء وأعاد الكرة إلى كين من جديد، الذي سدد بدوره كرة قوية سكنت الشباك. وتواصل مهرجان أهدف البايرن بإضافة الرابع في الدقيقة 60، بتسديدة مقوسة من أوليسيه من داخل المنطقة اكتفى الحارس زيترر بمشاهدتها وهي تسكن الشباك. وانهار بريمن تماما أمام الزحف الهجومي للبايرن، بعدما توغل جنابري بامتياز من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مسددا بعدها كرة أرضية سكنت الشباك، ليضيف الهدف الخامس في الدقيقة 65. وكاد البايرن أن يضيف الهدف السادس في الدقيقة 74، بعد انطلاقة من ساني في الجانب الأيمن للمنطقة، مرسلا عرضية تابعها كين بتسديدة مباشرة أبعدها زيترر من على خط المرمى. وفي الدقيقة 87 سدد موسيالا كرة أرضية قوية من داخل المنطقة، تألق زيترر في إبعادها إلى ركنية. وتبعه كيميتش بصاروخية من على حدود المنطقة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع اصطدمت بالعارضة، لينتهي اللقاء بعدها بفوز البايرن بخماسية نظيفة.

 

 

اكتسح فريق توتنهام هوتسبير نظيره برينتفورد، بثلاثية مقابل هدف، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي. جاءت ثلاثية توتنهام عن طريق دومينيك سولانكي وبرينان جونسون وجيمس ماديسون في الدقائق 8، 28، 85. فيما جاء هدف برينتفورد عن طريق برايان مبيمو في الدقيقة الأولى. وجاء تشكيل توتنهام كالتالي: حراسة المرمى فيكاريو خط الدفاع اودوجي – دي فين – روميرو – بيدرو بورو. خط الوسط ماديسون – بينتانكور– كولوسيفسكي. خط الهجوم: سون – سولانكي – جونسون. ويحتل فريق برينتفورد المركز التاسع برصيد 6 نقاط، فيما يأتي فريق توتنهام في المركز 13 برصيد 4 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock